آخر الأخبار

إكس تقدم نسخة الويب الجديدة لأداتها للبحث عن فرص العمل


 منصة إكس تستمر في تقديم التعديلات والتحديثات، ومن بينها الميزة الجديدة للبحث عن الوظائف، التي توفر وسيلة بسيطة للاطلاع على جميع الفرص الوظيفية المعروضة حاليًا من قبل المؤسسات على التطبيق.

تم إطلاق أداة البحث عن الوظائف المشابهة لمنصة لينكدإن على موقع إكس الإلكتروني.

في شهر أغسطس، تم إصدار نسخة تجريبية من هذه الميزة للمستخدمين المعتمدين، والآن تتوفر نسخة الويب من الأداة للجميع عبر إكس.

يبدو أن ميزة البحث عن الوظائف مليئة بالفرص المتاحة في العديد من شركات التكنولوجيا، بما في ذلك تلك التي يديرها إيلون ماسك. تتضمن الوظائف المدرجة حاليًا فرص عمل في شركات مثل سبيس إكس، تسلا، نيورالينك، بالإضافة إلى مشروع xAI الجديد الخاص بماسك.

من المعروف أن ماسك قد وعد سابقًا بمنافسة لينكدإن، وعلى الرغم من أن أداة البحث عن الوظائف في إكس تبدو بسيطة جدًا في الوقت الحالي، إلا أنها تتيح للمستخدمين استعراض قوائم الوظائف ووصفها، كما يتم توجيههم إلى مواقع خارجية لتقديم الطلبات، حتى فيما يتعلق بوظائف إكس.

تتميز ميزة البحث الجديدة عن وظيفة في إكس بوضوحها الشديد. يقوم المستخدم بإدخال كلمة رئيسية وموقع الوظيفة التي يبحث عنها، وتقدم أداة البحث قائمة بجميع إعلانات الوظائف التي تتطابق مع تلك المصطلحات.

يمكن للمستخدمين دمج المصطلحات لتحسين البحث بشكل كبير، وتحتوي كل وظيفة أيضًا على زر "قدم الآن"، الذي ينقل المرشح إلى موقع العلامة التجارية ذات الصلة لمتابعة عملية التقديم.

تتاح إمكانية إدراج الوظائف للعلامات التجارية التي اشتركت في حزمة التحقق، والتي تكلف ألف دولار أمريكي شهريًا للمؤسسات البالغة القيمة. وأعلنت إكس في سبتمبر أن مئات الشركات قد قامت بإدراج وظائف في التطبيق.

كانت الشركة تختبر بطاقات الوظائف لتسهيل نشر المنشورات الفردية عبر المنصة، مما يشير إلى وجود خطط طموحة للمزايا المتعلقة بالحياة المهنية في التطبيق الشامل.

سارت إكس في السابق في تعديل سياساتها الخاصة بالخصوصية لتشمل جمع بيانات تاريخ التوظيف للمستخدمين من أجل طلبات العمل والتوصيات. يمكن أن يكون ذلك إشارة إلى وجود مزايا توظيفية أو مزايا أخرى متقدمة في منصة إكس في المستقبل للعثور على وظيفة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.