آخر الأخبار

تيك توك تُمكِّن مستخدميها من إنشاء تأثيرات واقع معزز أثناء البث المباشر


 تيك توك تقدم الآن خيارًا جديدًا للمستخدمين لإنشاء تأثيرات الواقع المعزز وتجاربها أثناء البث المباشر. وفقًا للمنصة، يُمكن للمبدعين الآن استخدام محرر التأثيرات المحمول العالمي لإنشاء تأثيرات مباشرة على المنصة دون الحاجة لتنزيل تطبيقات أو أدوات إضافية، مما يوفر لهم تجربة إبداعية سهلة ومتكاملة.

وأضافت تيك توك أن هذا يعني أن أي شخص، بغض النظر عن مستوى مهاراته أو وصوله إلى أدوات متقدمة، يمكنه الآن أن يصبح منشئًا للتأثيرات. يوفر محرر التأثيرات المحمول الجديد للمستخدمين مجموعة من الخيارات استنادًا إلى القوالب والكائنات المتاحة في قاعدة بيانات الواقع المعزز المدمجة في تيك توك.

وبالتالي، يمكن للمستخدمين استخدام مجموعة أدوات وخيارات الواقع المعزز المتاحة لبناء تجارب تفاعلية في التطبيق، على الرغم من عدم القدرة على إنشاء تأثيرات جديدة تمامًا ومبتكرة.

الآن، يمكن لمستخدمي تيك توك الاستفادة من خيار "إنشاء" داخل علبة "التأثيرات" في التطبيق. هذا الخيار يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات التأثيرية للاختيار من بينها وإنشاء تأثيرات الواقع المعزز الخاصة بك.

ستجد مجموعة واسعة من المؤثرات المميزة التي يمكنك إضافتها إلى إبداعاتك. يُمكنك العمل مع مجموعة متنوعة من القوالب التي تسهل إنشاء التأثيرات بسلاسة، بالإضافة إلى وجود أكثر من ألفي عنصر يمكنك استخدامه كجزء من إبداعاتك، وهذا يشمل ميزة "Effect House".

تتيح المنصة لمنشئي المحتوى إضافة المحفزات، مثل النقرات والابتسامات والغمزات وغيرها، لإنشاء تأثيرات تعتمد على التفاعل. يمكن استخدام أدوات السحب العشوائي والألعاب المصغرة أيضًا.

يُعتبر محرر التأثيرات المحمول خيارًا جذابًا ومسليًا، وقد يستقطب انتباه العديد من المستخدمين. كما يفتح الباب أمام فرص مستقبلية مثيرة، مثل السماح للمستخدمين بالدفع مقابل المزيد من التأثيرات المتقدمة للواقع المعزز، أو مساعدة المبدعين في بناء تجارب جديدة للواقع المعزز في التطبيق.

تساعد هذه الميزة على توسيع الخيارات الإبداعية إلى أقصى حد، بمشاركة واسعة من المستخدمين المساهمين الذين يساعدون في اكتشاف المواضيع الشائعة والتجارب الرئيسية التي قد تؤدي إلى زيادة الاستخدام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.