آخر الأخبار

آبل تنهي تعاونها مع جولدمان ساكس


 تخطط آبل لإنهاء تعاونها مع مجموعة جولدمان ساكس المصرفية الأمريكية بعد سنوات من الشراكة. ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال، تنوي آبل إنهاء العمل مع جولدمان ساكس في غضون 12 إلى 15 شهرًا، ولم يتضح بعد ما إذا كانت الشركة قد وجدت شريكًا بديلًا لبطاقتها الائتمانية "آبل كارد".

سيتم إنهاء الشراكة بين الطرفين في جميع الخدمات المتعلقة بالمستهلكين، مثل بطاقة آبل الائتمانية وحسابات التوفير البنكية وخدمة التقسيط.

تم الإشارة في تقارير سابقة إلى أن جولدمان ساكس تجري محادثات مع شركة أمريكان إكسبريس - أو أميكس - المتخصصة في الخدمات المالية لتكون البديلة لآبل كشريك، على الرغم من أن بطاقة آبل تحتاج للعمل بنظام ماستركارد حتى عام 2026 وفقًا لاتفاق سابق بين آبل وجولدمان ساكس.

من المحتمل أن يكون من الصعب على آبل قبول أمريكان إكسبريس كشريك بديل، نظرًا لانتشارها المحدود مقارنةً بماستركارد.

بدأت الشراكة بين الطرفين في عام 2019 مع إطلاق بطاقة آبل الائتمانية في الولايات المتحدة، وتلاها إطلاق خدمات مالية أخرى بالتعاون. ومع ذلك، لم تكن تلك الشراكة خالية من التحديات، حيث واجهت مشاكل في خدمة العملاء وتأخيرات طويلة في معاملات البطاقة، بالإضافة إلى قضايا أخرى تتعلق بحسابات التوفير لآبل وعوائد الخدمات المحدودة بالنسبة لجولدمان ساكس.

حاليًا، لا تزال جميع خدمات آبل المالية متاحة للعملاء في الولايات المتحدة، وقد يتم توسيع نطاق تلك الخدمات لتشمل أسواقًا أخرى رغم التحديات المستمرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.