آخر الأخبار

ديسكورد تعمق اهتمامها بالتجارة الإلكترونية وتوسع مخططاتها في هذا المجال


 ديسكورد تخطط لتوسيع نطاق التجارة الإلكترونية بعد إطلاقها متجرًا داخل التطبيق يدعو المشتركين المميزين لشراء الإضافات الرقمية لتزيين حساباتهم الشخصية.

والآن، تمتد المنصة لتشمل متجرها الافتراضي الذي تم إطلاقه لأول مرة في أكتوبر، مما يتيح للمستخدمين غير المشتركين في خدمة Nitro الشهرية شراء التحديثات التجميلية لجعل حساباتهم الشخصية والصور الرمزية فريدة ومميزة.

والآن، يحصل أعضاء Nitro على خصم على العناصر الافتراضية، ويمكن لأي شخص البدء في شرائها من اليوم.

يتم تقديم المتجر لجميع مستخدمي ديسكورد من خلال صفحة إعدادات الحساب الشخصي، حيث يتوفر نوعان من التحديثات التجميلية الرقمية. الأولى هي إضافات الصور الرمزية التي تعزز صورة الحساب الشخصي بالرسوم المتحركة أو الخيالية والتخصيصات الأخرى. والثانية هي تأثيرات الحساب الشخصي التي تضيف رسومًا متحركة مبهجة مثل زهور الكرز المتطايرة أو تأثيرات الزجاج المتكسر بشكل درامي إلى صفحة الحساب الشخصي.

يمكن للمستخدم تجميع التحديثات التجميلية الرقمية والتبديل بينها وفقًا لمزاجه وحالته الشخصية.


وفقًا لشركات مثل Epic Games، الشركة المطورة للعبة فورتنايت، فإن الصور الرمزية تعد مربحة للغاية في البيئات الاجتماعية الافتراضية، حيث تم بيع 50 مليون دولار من الجلود داخل اللعبة عبر مجموعة واحدة فقط.

توسع ديسكورد في مجال بيع التحديثات التجميلية الرقمية يشير إلى عدم اعتمادها على إدخال الإعلانات في تطبيق المراسلة. على مر السنين، تجنبت ديسكورد مسار الإعلانات، وبالمقابل، تعتمد تطبيقات التواصل الاجتماعي التقليدية مثل إنستقرام ويوتيوب وإكس على الإعلانات كجزء من تجربة المستخدم.

بدلاً من ذلك، اختارت المنصة جعل الاشتراك المتميز المعروف باسم Nitro جذابًا قدر الإمكان للمستخدمين. حيث تقدم مجموعة من التخصيصات الممتعة والامتيازات الوظيفية التي تجذب المستخدمين العاديين والمحترفين على حد سواء.

يتيح اشتراك Nitro لمستخدمي ديسكورد الحصول على مزايا مثل الرموز التعبيرية المخصصة، وحجم التحميلات الكبيرة، والبث المرئي عالي الدقة، وهي ميزات حيوية لأي شخص يعتمد على المنصة لبناء مجتمع أو القيام بأعمال أخرى.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.