آخر الأخبار

تيمز يدخل عالم التجارة الإلكترونية بفضل ميزة جديدة من مايكروسوفت


 استعدادًا لتزويد تطبيق تيمز بمجموعة واسعة من المزايا الجديدة، أعلنت مايكروسوفت عن مفاجأة حيوية لم يتم الكشف عنها خلال حدث Microsoft Ignite لهذا العام. وتتمثل هذه المفاجأة في تعزيز التجارة الإلكترونية في تيمز، بهدف توفير تجربة تسوق متكاملة داخل التطبيق.

حاليًا، يحتوي تيمز على متجر تطبيقات داخل التطبيق الذي يساعدك في استكشاف التطبيقات وتكاملها لتحسين سير عملك. ولكن في المستقبل القريب، ستتيح لك تيمز القدرة على شراء المنتجات مباشرة دون الحاجة للخروج من التطبيق. سيتم توفير متجر تيمز المُحسّن الذي سيحتوي على تشكيلة منتجات تيمز المعتمدة.

هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على شراء سماعات الرأس وكاميرات الويب وهواتف المكتب المعتمدة، والمزيد، للاستخدام الشخصي والاشتراكات، دون الحاجة لمغادرة تطبيق تيمز.

إذا كنت تملك شركة صغيرة وترغب في شراء أجهزة معتمدة لتطبيق تيمز، يمكنك زيارة متجر أجهزة مايكروسوفت لمعرفة المزيد حول المنتجات المتاحة وشرائها.

تخطط مايكروسوفت لإتاحة طريقة أخرى للشراء من خلال تطبيق تيمز، وهي استخدام متجر الأجهزة المدمج داخل التطبيق. ووفقًا لصفحة خريطة طريق Microsoft 365، من المقرر أن تطلق مايكروسوفت هذه التجربة في فبراير المقبل، مع العلم أن الجدول الزمني قد يتغير.

لم تقدم مايكروسوفت تفاصيل محددة حول شكل متجر الأجهزة، ولكن من المرجح أن يكون التصميم مشابهًا لصفحة التطبيقات في تيمز.

بالإضافة، تنوي الشركة توفير أجهزة تيمز من الشركاء المعتمدين وتطبيقات مختلفة في مكان واحد، لتوفير تجربة موحدة للعملاء. وسيتعين على المستخدمين الانتظار لمدة شهرين لمشاهدة كيفية تنفيذ مايكروسوفت لمتجر الأجهزة داخل تطبيق تيمز.

ومع ذلك، ستكون هناك بعض القيود عند إطلاق المتجر، بما يتعلق بالمناطق الجغرافية والأجهزة المدعومة.

أوضحت مايكروسوفت أن المتجر قد يكون متاحًا للشركات في الولايات المتحدة وكندا، ولم يتم الإعلان عن توسعه لاحقًا في أسواق أخرى. وستكون القدرة على شراء أجهزة تيمز من داخل التطبيق متاحة لعملاء تيمز الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر والويب.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.