آخر الأخبار

يوتيوب تدشن ميزة الألعاب القابلة للتشغيل لمشتركيه


 أتاحت يوتيوب للمشتركين ميزة الألعاب القابلة للتشغيل: اكتشف تشكيلة الألعاب المتاحة

أطلقت يوتيوب ميزة جديدة لعملائها المشتركين، وهي الألعاب القابلة للتشغيل. تم تخصيص قسم مستقل في تطبيق يوتيوب أو موقعها على الويب يمكنك من خلاله لعب ألعاب الآركيد.

في خطوة تهدف إلى تعزيز خدمتها المدفوعة Premium، نشرت المنصة خططًا لتحسين الخدمة وتشجيع المستخدمين على الاشتراك ودفع الرسوم، وذلك بعد وقت قصير من إطلاق حملتها لأدوات منع الإعلانات.

بالتالي، فإن الاشتراك في الخدمة المدفوعة يتيح لك تجاوز الإعلانات والاستمتاع ببعض المزايا المفيدة.

بدأ بعض مشتركي Premium الآن في تلقي إشعارات من يوتيوب تفيد بأنه يمكنهم تفعيل الألعاب القابلة للتشغيل من خلال الإعدادات.

يمكن للمشتركين الآن البدء في لعب الألعاب المتاحة، وعددها 37 لعبة، بعد تمكين علامة التبويب الخاصة بالألعاب القابلة للتشغيل.

وبدون الحاجة لتحميل أي شيء، يمكن للمستخدم لعب جميع الألعاب عبر المتصفح أو تطبيق يوتيوب على الهواتف المحمولة، مما يجعل عملية الانتقال إلى اللعبة سهلة للغاية وخالية من المتاعب.

عند الوصول إلى قسم الألعاب القابلة للتشغيل في يوتيوب، يتم عرض قائمة بالألعاب التي تم لعبها سابقًا ومجموعة مختارة من الألعاب الشهيرة.

حاليًا، تخضع الألعاب القابلة للتشغيل للتجربة ويمكن الوصول إليها فقط لعدد محدود من المشتركين المميزين.

يعتزم يوتيوب توسيع نطاق الوصول إلى الألعاب القابلة للتشغيل تدريجيًا خلال الأشهر المقبلة.

تشمل المجموعة الأولية من الألعاب المتوفرة في قسم الألعاب القابلة للتشغيل ألعابًا شهيرة مثل Angry Birds Showdown و Brain Out و Daily Solitaire.

على الرغم من أن المكتبة الحالية محدودة نسبيًا، إلا أنه من المتوقع أن يتم إضافة المزيد من الألعاب من قبل يوتيوب في المستقبل.

قدمت نتفليكس نهجًا مشابهًا، ولكن لا يزال غير معروف مدى نجاحها. ويبدو أن يوتيوب نفسها غير متأكدة من نجاح هذه الخدمة، ولذلك أشارت إلى أنه سيتم توفيرها حتى 28 مارس 2024.

سيتم اتخاذ قرار المنصة في ذلك الوقت إذا كانت ستبقي على الألعاب القابلة للتشغيل بناءً على تقييم أدائها. وقد تصبح الألعاب القابلة للتشغيل عنصرًا أساسيًا دائمًا في المنصة إذا ثبتت شعبيتها.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.