آخر الأخبار

شاومي تكشف عن هاتفها الجديد ريدمي K70e بشكل رسمي


 أعلنت شركة شاومي الصينية رسميًا عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد K70e، والذي يعتبر جزءًا من فئة الهواتف المتوسطة، ولكنه يأتي مع مزايا مهمة إضافية.

يتميز هاتف شاومي ريدمي K70e بشاشة قياسها 6.67 إنشات من نوع أولِد، وتتمتع بدقة 1.5K، وتتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، ومعدل سطوع يصل إلى 1800 شمعة.

تدعي شاومي أن شاشة الهاتف تقدم دقة ألوان استثنائية، وتحتوي على ميزات متقدمة لحماية العين، مثل تقليل الضوء الأزرق وتعتيم عالي التردد، بالإضافة إلى وضع حماية العين المتماشي مع الساعة البيولوجية، مما يساعد على الحفاظ على صحة الرؤية للمستخدم من خلال العتاد والنظام.

يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك Dimensity 8300 ألترا المصمم بمعمارية 4 نانومتر، ويتميز بذاكرة عشوائية سعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 256 أو 512 أو تيرابايت، بالإضافة إلى نظام التشغيل الجديد HyperOS الذي تم تطويره بواسطة شاومي ويستند إلى نظام أندرويد 14.

ويحتوي هاتف شاومي ريدمي K70e على بطارية بسعة 5500 ميلي أمبير، ويتضمن شاحنًا سريعًا، كما تزعم شاومي أنها تستخدم خوارزمية جديدة تعمل على الحفاظ على عمر البطارية من خلال مراقبة دورات الشحن، حيث يمكن الحفاظ على سعة البطارية الفعلية عند 90% من السعة الأصلية بعد ألف دورة شحن.

تتضمن مواصفات الهاتف كاميرا خلفية أساسية بدقة 64 ميجابكسل وتدعم تقنية التثبيت البصري، بالإضافة إلى كاميرا واسعة المجال وكاميرا للتصوير عن قرب. وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فإن دقتها تبلغ 16 ميجابكسل.

يتميز الهاتف أيضًا بمجموعة من المزايا الأخرى مثل وجود سماعتين ستيريو لتجربة صوت محسنة، ومدعم بتقنية الاتصال القريب المدى. ويتم طرح الهاتف من شاومي بسعر يبدأ من 280 دولارًا أمريكيًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.