آخر الأخبار

كاسبرسكي تُطلق النسخة المحسنة لخدمة شبكتها الافتراضية الخاصة Kaspersky VPN


 تم إصدار النسخة المحدثة من خدمة شبكة Kaspersky VPN من قبل شركة كاسبرسكي. تتضمن النسخة المحدثة مزايا محسنة ووظائف جديدة متوافقة مع نظامي التشغيل ويندوز و macOS للمرة الأولى.

يقدم الإصدار المحدث لخدمة Kaspersky VPN تشفيرًا محسّنًا ويدعم بروتوكولات حديثة مثل Hydra وWireGuard. هذه البروتوكولات توفر اتصالاً أسرع وأكثر أمانًا وموثوقية بالشبكة.

تتضمن النسخة الجديدة ميزة جديدة تسمى Double VPN التي تعزز حماية خصوصية المستخدمين. تحمي هذه الميزة تمامًا من قراءة المحتوى المتبادل وكشف عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) الخاص بالمستخدم أو الوجهة الثانية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التحديث الوصول إلى أكثر من 100 موقع خادم جديد للمستخدمين، ويمكن حفظ هذه المواقع في قائمة المفضلة لسهولة الوصول إليها على أنظمة التشغيل ويندوز وأندرويد وiOS.

تشمل المزايا الجديدة الأخرى في خدمة Kaspersky VPN استخدام بروتوكولات أسرع وأكثر موثوقية، مثل بروتوكول Hydra، الذي يعتبر واحدًا من أقوى البروتوكولات المتاحة ويوفر سرعة اتصال فائقة على جميع الأجهزة بغض النظر عن نظام التشغيل المستخدم. كما يعمل فريق كاسبرسكي حاليًا على دعم بروتوكول WireGuard في أنظمة التشغيل أندرويد وiOS قبل نهاية عام 2023.

بالإضافة إلى بروتوكول OpenVPN، يوفر بروتوكول WireGuard أكثر من 100 موقع مدعوم حول العالم لأجهزة التوجيه. يدعم اشتراك My Kaspersky أيضًا توجيه تدفق محسّن ويزيد من كفاءة التوجيه، مما يحسن تجربة المستخدمين ويسهلها أثناء تصفح الإنترنت.

تمت إضافة ميزة جديدة في الإصدار المحدث من خدمة Kaspersky VPN تدعى "Double VPN"، وهي ميزة مهمة تعزز الأمان والخصوصية. تقوم هذه الميزة بتشفير بيانات المستخدم مرتين عند تمريرها بين جهاز المستخدم وخادم الإخراج، حيث يتم إضافة خادم وسطي إضافي. وهذا يعني أنه من غير الممكن قراءة المحتوى الذي يتم تداوله في شبكة VPN أو اكتشاف عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بالمستخدم في الموقع الثاني.

بفضل النسخة المحدثة من Kaspersky VPN، يمكن للمستخدمين الآن اختيار الاتصال عبر خوادم متوفرة في أكثر من 100 موقع حول العالم، بما في ذلك بنغلاديش والصين ولاتفيا وليختنشتاين وقيرغيزستان وماليزيا ومقاطعة نوفوسيبيرسك الروسية.

يمكن لمستخدمي أنظمة التشغيل أندرويد وiOS وويندوز حفظ مواقعهم المفضلة للاتصال بها بسهولة وسرعة خلال أنشطتهم اليومية مثل مشاهدة المحتوى أو تنزيل الملفات عبر بروتوكول Torrent. كما تم تحسين سرعة الاتصال بالمواقع المتاحة من خلال إضافة خوادم توفر سرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

تعلقت مارينا تيتوفا، نائبة رئيس تسويق منتجات المستهلكين في Kaspersky، على هذا الإصدار المحدث قائلة: "ندرك أن هناك توازنًا دائمًا بين سرعة الاتصال وحماية الخصوصية عند استخدام شبكات VPN بانتظام، وهو أمر غير مريح خاصة عند مشاهدة المحتوى أو لعب ألعاب الفيديو أو تصفح الإنترنت. لذلك، قمنا بتطوير خدمة Kaspersky VPN لتلبية هذا الطلب ومتطلبات المستخدمين الأخرى. 

وفقًا لاختبار شركة AV-Test الأخير، حصلت خدمة Kaspersky VPN على المرتبة الأولى في الفئات الأكثر اختبارًا، وأظهرت قدرات مذهلة في التنزيل المباشر وسرعات التنزيل عبر بروتوكول Torrent من خلال الخوادم المحلية والخارجية. نحن نسعى لتقديم أفضل خدمة VPN للمستخدمين من خلال التحسينات المستمرة وزيادة مستويات الخصوصية، ونحن سعتحسن الخدمة المحدثة لـ Kaspersky VPN في العديد من الجوانب المهمة، وتعتبر ميزة Double VPN أحد أبرز التحسينات. تقدم هذه الميزة طبقة إضافية من الأمان عن طريق تشفير بيانات المستخدم مرتين أثناء انتقالها بين الجهاز الشخصي وخادم الإخراج، وذلك بوجود خادم وسطي إضافي يقوم بتوجيه البيانات. وبفضل هذا التشفير المزدوج، يصبح من المستحيل قراءة البيانات المرسلة عبر شبكة VPN أو تعقب عنوان الـ IP الخاص بالمستخدم في الموقع الثاني.

وباستخدام النسخة المحدثة من Kaspersky VPN، يمكن للمستخدمين اختيار الاتصال من بين أكثر من 100 موقع حول العالم، بما في ذلك بنغلاديش والصين ولاتفيا وليختنشتاين وقيرغيزستان وماليزيا ومقاطعة نوفوسيبيرسك الروسية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي أنظمة التشغيل Android وiOS وWindows حفظ المواقع المفضلة لديهم للاتصال بها بسهولة وسرعة خلال المهام اليومية مثل مشاهدة المحتوى أو تحميل الملفات عبر بروتوكول Torrent. وقد تم تحسين سرعة الوصول إلى المواقع المتاحة عن طريق إضافة خوادم توفر سرعة تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

وفيما يتعلق بالتحسينات الأخرى، صرحت مارينا تيتوفا، نائبة رئيس تسويق منتجات المستهلكين في Kaspersky، قائلة: "نحن ندرك أن هناك توازناً بين سرعة الاتصال والخصوصية عند استخدام شبكات VPN بشكل مستمر، وهذا أمر غير مريح خصوصاً عند مشاهدة المحتوى أو لعب ألعاب الفيديو أو تصفح الإنترنت. لذا، قمنا بتطوير خدمة Kaspersky VPN لتلبية هذا الطلب واحتياجات المستخدمين الأخرى. ووفقًا لاختبارات شركة AV-Test الحديثة، تصدرت خدمة Kaspersky VPN قائمة الفئات التي تم اختبارها وأظهرت قدرات مذهلة في التنزيل المباشر وسرعات التحميل عبر بروتوكول Torrent باستخدام الخوادم المحلية والخارجية. نحن نسعى لتقديم أفضل خدمة VPN للمستخدمين من خلال التحسينات المستمرة وزيادة م

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.