آخر الأخبار

تصمم Milestone مقعدًا فريدًا لاحتراف محاكاة سباق السيارات


 تم الكشف عن تصميم جديد لمقعد محاكاة سباق السيارات GT Racer من قبل شركة Milestone، بهدف توفير تجربة مثالية للاعبين.

يتميز مقعد GT Racer بتصميمه الذي يحاكي سباقات السيارات مع مراعاة راحة اللاعبين. يتضمن المقعد آلية انزلاق قابلة للتعديل وخاصية الاتكاء لتحقيق التحكم المثلى. كما يحتوي على ذراع ناقل الحركة القابلة للتعديل ولوحة فرامل اليد للتوجيه العمودي والأفقي.

تم تصميم لوحة الدواسة بشكل قوي لتتوافق مع مجموعة واسعة من العجلات والدواسات ونواقل الحركة المصنعة من قبل الشركات المتخصصة. يتميز المقعد بمواصفات تشمل سعة تحميل تبلغ 130 كيلو جرام ويناسب المستخدمين ذوي الأطوال المتراوحة بين 120 و200 سم. وتبلغ أبعاده 694 ملم عرضًا و 1,624 ملم طولًا و 1,076 ملم ارتفاعًا. يبلغ وزن المقعد الإجمالي 34 كيلو جرام ويأتي مع ضمان لمدة عام واحد.

تحظى مقاعد محاكاة سباق السيارات بشعبية كبيرة بين عشاق هذا النوع من السباقات، حيث توفر لهم تجربة واقعية عند إضافة مقود احترافي وذراع ناقل الحركة الاحترافية، بالإضافة إلى دواسة البنزين والفرامل. تتنافس العديد من الشركات في تصميم هذا النوع من المقاعد، حيث يتعين على اللاعب اختيار الأنسب له.

تقدم Milestone تشكيلة واسعة من مقاعد محاكاة سباق السيارات لتلبية احتياجات الجميع. فهناك من يفضل مواصفات معينة لحجم المقعد وخصائصه، وهناك من يفضل التصميم التقليدي دون الإضافات المعقدة. من حيث الأسعار، تعتبر هذه المقاعد متوسطة السعر وتنافسية بالمقارنة مع الشركات الأخرى.

يمكن شراء مقعد GT Racer (رقم الطراز: NLR-R001) عبر موقع Milestone الإلكتروني. من المقرر أن يتاح للشراء ابتداءً من 27 نوفمبر بسعر 499 دولارًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.