آخر الأخبار

احتيال مروع على بطاقات AMD RX 7000: شركة Sapphire تحذر من احتيالات أمازون بأسعار مغرية


 تعرضت سلسلة البطاقات الرسومية AMD RX 7000 لسلسلة من عمليات الاحتيال المروعة على موقع التجارة الإلكترونية الشهير أمازون. وتتمثل هذه الاحتيالات في إيهام المشترين بأسعار منخفضة جدًا لبطاقات الرسوميات من سلسلة RX 7000.

رصدت بعض المواقع، مثل TT، خلال يوم Amazon Prime Day، قوائم مزيفة تم عرضها لبيع بطاقات RX 7900 XT و7800 و7600 بأسعار لا تصدق. وعلى الرغم من أن هذه المشكلة تؤثر حاليًا فقط على بطاقات Sapphire المباعة في متجر أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه ينبغي على العملاء أن يكونوا حذرين تجاه البائعين المشبوهين عندما يتسوقون لشراء أجهزة ذات أسعار باهظة.

وقد اضطرت شركة Sapphire إلى إصدار تحذير جديد الأسبوع الماضي بعد استمرار تلقيها للشكاوى، حيث أكدت الشركة أن عمليات الاحتيال استمرت لعدة أشهر وهو أمر ليس جديدًا بالنسبة لها. وقد تلقت شركة Sapphire تقارير عن محتالين يبيعون منتجات الشركة بتخفيضات كبيرة على أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمكن للمحتالين أن يقوموا بعمليات احتيال مشابهة باستخدام أي بطاقة رسومية تنتمي لأي شركة على متاجر أمازون أو Newegg أو Walmart أو أي منصة تجارة إلكترونية أخرى.

وأكدت شركة Sapphire في تحذيرها للعملاء أهمية التحقق من التفاصيل بعناية قبل شراء أي بطاقة رسومية من متجر أمازون. وأشارت إلى ضرورة التأكد من المربع الذي يحدد (الشحن من - البيع بواسطة) بدقة لتجنب الوقوع ضحية لهذه الاحتيالات الماكرة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.