آخر الأخبار

جوجل تطلق ميزة التوقيع الإلكتروني لمشتركي خدمة ورك سبيس


 أعلنت شركة جوجل عن إتاحة ميزة التوقيع الإلكتروني لمشتركي خدمة "ورك سبيس" في خدمتي المستندات ودرايف. وتهدف هذه الميزة إلى تسهيل عملية التوقيع وإدارة العقود والمستندات الهامة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة.

وقد بدأت جوجل بتجريب ميزة التوقيع الإلكتروني لبعض المستخدمين في أغسطس/آب الماضي، والآن تم إطلاقها لجميع مشتركي حزمة ورك سبيس. يمكن للعملاء الآن إعداد حقول التوقيع مباشرةً في مستندات جوجل، واستخدامها لإكمال التوقيعات الرقمية أو طلبها للمستندات المهمة مثل العقود التجارية والاتفاقيات.

تتكامل ميزة التوقيع الإلكتروني مع خدمات جوجل بشكل كبير، حيث يمكن استخدامها أيضًا مع ملفات PDF المخزنة في خدمة التخزين السحابي درايف. وتعمل جوجل حاليًا على توفير المزيد من الخيارات الإضافية في هذه الميزة، مثل إعادة استخدام ملفات PDF كقوالب للعقود وإضافة حقول نصية مخصصة للموقعين.

يُذكر أن التوقيع الإلكتروني هو آلية رقمية تستخدم للتأكد من هوية الأشخاص عبر الإنترنت وتأكيد موافقتهم على المستندات والوثائق. يتم استخدام تقنيات التشفير لإنشاء توقيع رقمي فريد مرتبط بالمستند، مع تضمين بيانات أخرى مثل الوقت والتاريخ وبيانات الهوية الشخصية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.