آخر الأخبار

حكومة سيول تعتزم مراقبة حركة المرور باستخدام الطائرات المسيرة


 أعلنت حكومة مدينة سيول اليوم عن خططها لتحسين إدارة حركة المرور باستخدام التكنولوجيا الحديثة. اعتزمت الحكومة الكورية الجنوبية مراقبة ظروف حركة المرور في الوقت الفعلي باستخدام الطائرات المسيرة، وذلك اعتبارًا من عام 2024.

تعتمد هذه الطائرات المسيرة على خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحليل لقطات حركة المرور من ارتفاع 200 متر فوق سطح الأرض، بهدف اكتشاف الأنماط والتنبؤ بظروف حركة المرور المستقبلية. وقد أجرت حكومة سيول عدة اختبارات في سبتمبر وأكتوبر الماضيين لإقامة نظام فعّال يعتمد على الطائرات المسيرة والذكاء الاصطناعي لإدارة حركة المرور.

في أحدث الاختبارات، حلقت الطائرات المسيرة فوق سماء مهرجان سيول الدولي للألعاب النارية لمراقبة التدفق المروري وكثافة الحشود، مما يتيح للحكومة تحديد أماكن الازدحام والاستجابة السريعة لها باستخدام هذه التقنيات المبتكرة.

وفي السياق نفسه، تستخدم هذه الطائرات لتفقد مواقع البناء للتحقق من امتثالها لللوائح السلامة، وتساعد في استكمال مهام المفتشين بشكل فعّال.

يأمل رئيس إدارة النقل الحضري في حكومة سيول، يون جونغ جانج، أن يتيح لهذه التكنولوجيا الجديدة تحسين إدارة حركة المرور بشكل أسرع وأكثر دقة. وقال: "تستطيع حكومة مدينة سيول تعزيز قدرات إدارة حركة المرور في سيول من خلال استخدام التقنيات المتقدمة. وتساعدنا التقنيات الجديدة في توفير بيئة مرورية آمنة لمواطنينا".

من المتوقع أن يتم توفير بيانات حركة المرور من خلال هذا النظام لشرطة العاصمة سيول وشركة مرافق المدينة، مما سيمكنهم من اتخاذ إجراءات أفضل لإدارة ظروف المرور والتصدي لأي مشكلات قد تنشأ في المستقبل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.