آخر الأخبار

مايكروسوفت تحوّل هواتفك الذكية إلى كاميرا ويب عالية الجودة للحواسيب


 عملت شركة مايكروسوفت على تطوير خاصية جديدة قد تغني المستخدمين عن شراء كاميرا ويب عالية الجودة، حيث تسمح لهم باستخدام هواتفهم الذكية ككاميرا ويب على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز. ومن المتوقع أن تتوفر هذه الميزة عبر برنامج "فون لينك Phone Link" الذي توفره مايكروسوفت لربط الهواتف الذكية بالحواسيب، وسيتمكن المستخدمون من تحميل البرنامج مجانًا.

وتوفر هذه الميزة إعدادات لبث كاميرا الهاتف على الحاسوب، بما في ذلك خيارات لتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، وخيار عدم الإزعاج، ومجموعة من تأثيرات الفيديو مثل HDR والأوضاع الليلية وتثبيت الصورة وتنقيح الوجه. كما تتضمن الميزة ميزة "التأطير التلقائي" التي تسمح بضبط ظهور المستخدم في إطار الفيديو بشكل تلقائي.

ولم يتم الكشف بعد عن الهواتف الذكية المحددة التي ستدعم هذه الميزة، ومن المتوقع أن تكون محدودة في البداية وتشمل بعض إصدارات سامسونج جالاكسي وبعض الإصدارات الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد 14 الأحدث.

تجري مايكروسوفت حاليًا اختبارات على هذه الميزة، ولا يتوفر موعد رسمي لإطلاقها حتى الآن. يجب الإشارة إلى أن هناك تطبيقات أخرى توفر نفس الوظيفة، مثل تطبيق Camo وغيره.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.