آخر الأخبار

تحديث جديد لتطبيق أليكسا يجلب تجربة محسّنة للتحكم في الأجهزة المنزلية وتخصيص الواجهة


 أطلقت أمازون تحديثًا جديدًا لتطبيق أليكسا للأجهزة المحمولة، حيث قامت بإعادة تصميم التطبيق لجعله أكثر سهولة في التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية وزيادة خيارات التخصيص. ويهدف التحديث إلى وضع أدوات التحكم في الأجهزة المنزلية في متناول المستخدمين بشكل مريح وسهل.

ويشتمل التحديث على تعديلات واسعة في واجهة المستخدم لتطبيق أليكسا. تم تحسين صفحة البداية لجعلها أكثر تنظيمًا وأعطي المستخدمين القدرة على تخصيصها حسب رغبتهم واحتياجاتهم. وتمت إضافة قائمة جانبية تمرر بالصفحة الرئيسية تحتوي على أزرار اختصار للأجهزة المنزلية وأدوات أليكسا. ويمكن للمستخدمين تخصيص هذه القائمة واختيار الاختصارات التي يرغبون في استخدامها من بين 17 اختصارًا مختلفًا. كما تمت إضافة قسم "المفضلة" إلى الصفحة الرئيسية للتحكم السريع في الأجهزة الأكثر استخدامًا، مثل المصابيح والأقفال، بضغطة زر.

تحت قسم "المفضلة"، يتم عرض بعض الإعلانات الترويجية لخدمات ومنتجات أمازون، ولكن لا تؤثر هذه الإعلانات على تجربة استخدام التطبيق. كما تم تحديث صفحة "الأجهزة" لعرض جميع الأجهزة الذكية المتصلة بالتطبيق وتوفير إعدادات متقدمة لها، مع إمكانية البحث عن الأجهزة أو فرزها بطرق مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في بعض إصدارات هواتف آيفون وأجهزة آيباد خيار "عرض الخريطة"، الذي يسمح للمستخدمين بعرض الأجهزة المنزلية على مخطط للمنزل والتفاعل معها. ومن الملاحظ أن هذا الخيار لا يزال في مرحلة التجربة.

يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق المحدث مجانًا من متجر آب ستور أو جوجل بلاي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.