آخر الأخبار

واتساب تختبر ميزة "اسم المستخدم" في إصدار الويب


 في سلسلة من التجارب الأخيرة، تقدم واتساب مزيدًا من التطويرات والميزات الجديدة لتحسين تجربة مستخدميها. واحدة من هذه التحسينات تأتي في شكل ميزة "اسم المستخدم"، التي تخضع حاليًا للاختبار في إصدار الويب.

تم اختبار هذه الميزة لأول مرة في النسخة التجريبية لتطبيق واتساب على الهواتف المحمولة في مايو الماضي. يهدف هذا التحسين إلى تسهيل التواصل بشكل أكثر خصوصية وسهولة، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء "اسم مستخدم" فريد لتمثيل حساباتهم، وبالتالي تجنب مشاركة أرقام هواتفهم.

ميزة "اسم المستخدم" تعزز أيضًا الخصوصية من خلال تمكين المستخدمين من التواصل دون الحاجة إلى الكشف عن أرقام هواتفهم. الاختيارية بشكل كامل، حيث يمكن للمستخدمين تفعيلها أو إلغاؤها حسب رغبتهم في أي وقت.

وفي إضافة إلى ذلك، أتاحت واتساب خيارات بحث إضافية لتسهيل الوصول إلى جهات الاتصال، بما في ذلك البحث باستخدام "اسم المستخدم" بالإضافة إلى البحث التقليدي بالاسم أو رقم الهاتف.

ليس هذا وحسب، بل تستكشف واتساب أيضًا ميزة جديدة تحمل اسم "الملف الشخصي البديل"، والتي تسمح للمستخدمين بإخفاء معلوماتهم الشخصية عن الأشخاص الذين لا يمتلكون إذنًا للوصول إليها. يمكن للمستخدمين إنشاء صورة واسمًا بديلين يظهران لجهات الاتصال، دون الكشف عن تفاصيل الملف الشخصي الأساسي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.