آخر الأخبار

آبل تُلهم المستخدمين بنظام "التسعير المشروط" في آب ستور


 أعلنت شركة آبل عن تحديث جذري في نظام التسعير الخاص بمتجر آب ستور، والذي سيحمل اسم "التسعير المشروط". وفقًا للمعلومات الواردة عبر موقع المطورين الخاص بآبل، يأتي هذا التحديث بهدف توفير طريقة جديدة لجذب المشتركين والحفاظ عليهم، من خلال تقديم أسعار اشتراكات مُخفّضة بشرط أن يكون للمشترك فعليًا اشتراك آخر مختلف.

على سبيل المثال، يمكن للمطور أن يُقدم خصمًا جذابًا على سعر اشتراك تطبيقه في آب ستور، بشرط أن يكون المشترك قد اشترك في تطبيق آخر يختلف عنه. ويمكن تطبيق هذه الميزة على اشتراكات من مطور واحد أو مطورين مختلفين.

ومن الممكن اكتشاف حسومات الأسعار وفق نظام التسعير المشروط داخل التطبيقات والألعاب أنفسها، أو حتى في المواقع المخصصة داخل متجر آب ستور، إضافة إلى القنوات التسويقية الخارجية.

وتُسهم آبل في تيسير تجربة العملاء عبر إدارة تخفيضات الأسعار، مما يوفر لهم تجربة شراء واسترداد سلسة وفعّالة.

وفي إعلانها، أكدت آبل أنها تخوض تجربة حالية لهذه الميزة الجديدة، وستُقدم المزيد من التفاصيل في شهر يناير القادم، حيث يمكن للمطورين الاشتراك لتلقي إشعارات حينها.

يُتوقع أن تكون هذه الخطوة الجديدة للتسعير محفزًا كبيرًا للمستخدمين، حيث قد تشجعهم على الاشتراك في المزيد من الخدمات داخل متجر آب ستور، الذي بلغت إيرادات المطورين منه أكثر من 320 مليار دولار منذ إطلاقه في عام 2008 وحتى نهاية عام 2022، وفقًا لتقرير سابق صادر عن الشركة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.