آخر الأخبار

سامسونج تطلق تطبيق Camera Assistant لتحسين تجربة التصوير على هواتف جالاكسي الفئة المتوسطة


 قامت سامسونج بإطلاق تطبيق "مساعد الكاميرا Camera Assistant" لهواتف جالاكسي A53 و A54 من الفئة المتوسطة، والذي يوفر للمستخدمين إعدادات متقدمة للكاميرا. يأتي هذا التطبيق كجزء من استراتيجية سامسونج لتوفير مزيد من الخيارات والتحسينات في تجربة التصوير على هواتفها.

يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق مجانًا من متجر سامسونج جالاكسي، ولكن يتطلب التحديث إلى One UI 6 الذي يعتمد على نظام أندرويد 14. سابقًا، أعلنت سامسونج عن نيتها جلب تطبيق Camera Assistant إلى هواتف الفئة المتوسطة، ومن المتوقع أن يصل إلى المزيد من الهواتف، بما في ذلك هاتف جالاكسي A73 في المستقبل القريب.

تعتاد سامسونج على توفير التطبيقات المتقدمة لهواتفها الفاخرة من سلسلة جالاكسي إس ونوت وفولد وفليب. وباستخدام تطبيق Camera Assistant، يمكن للمستخدمين تعطيل وظيفة التقاط الصور بتقنية المدى الديناميكي العالي HDR، وضبط جودة الصورة وسرعة التقاطها، وتعديل الفاصل الزمني وعدد الصور في وضع المؤقت.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خيارًا لإيقاف "تنعيم الصور" الذي يعزز وضوح الصور، فضلاً عن التحكم في التبديل التلقائي بين العدسات وميزات أخرى. يساعد تطبيق Camera Assistant من سامسونج في تحسين تجربة التصوير على هواتف جالاكسي من خلال توفير خيارات متقدمة تمنح المستخدمين ذوي الخبرة تحكمًا أفضل في ميزات الكاميرا المختلفة.

يجدر بالذكر أن سامسونج قد أطلقت سابقًا تطبيقًا آخر يسمى "جالاكسي Enhance-X" الذي يعمل على تحسين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وكان متاحًا فقط لهواتف جالاكسي الراقية. ووفقًا للشركة، فإنها تعتزم توفير التطبيق أيضًا لبقية أجهزتها المحمولة في المستقبل.

بهذا التطبيق الجديد، يمكن لمستخدمي هواتف جالاكسي الفئة المتوسطة الاستمتاع بتجربة تصوير أفضل وتحسين جودة الصور، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لهؤلاء الذين يهتمون بالتصوير ويرغبون في الحصول على صورة مميزة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.