آخر الأخبار

إنفيديا تستعرض تقنيات متقدمة في CES 2024


 تتجه شركة إنفيديا نحو معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في عام 2024 للاستعراض الفريد والمثير لأحدث منتجاتها وتقنياتها المبتكرة. يتزامن المعرض الدولي الرائد، الذي سيقام بين 9 و12 يناير، مع مشاركة شركات رائدة مثل إنتل، أسوس، جيجابايت، MSI، LG، وسامسونج، إلى جانب شركة إنفيديا التي ستقدم عرض خاص يوم 8 يناير.

من المتوقع أن يكشف الرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا، جين-سون هوانغ، عن تقنيات رائدة خاصة بوحدات معالجة الرسوم المخصصة للذكاء الاصطناعي والتعلم العميق وقيادة السيارات. ولا يمكن تجاهل تفاصيل معمارية Blackwell التي قد تكون في صدارة الإعلانات.

وفي حين يُتوقع الكشف الكامل عن معمارية Blackwell في مؤتمر GTC 2024، يشير التوقع إلى أن هذه المعمارية ستركز على مراكز البيانات والألعاب، مع إعادة هيكلة ملحوظة لبنية المعالج الرسومي باستخدام تصميم وحدة الشرائح المتعددة (MCM)، مما يتيح مرونة استثنائية في تصنيع المنتجات.

وفي مفاجأة أخرى، من المتوقع أن تكشف إنفيديا عن سلسلة بطاقات RTX 40 SUPER كتحديث لسلسلة RTX 40، بالإضافة إلى ثلاث بطاقات رسومية جديدة: RTX 4070 SUPER، RTX 4070 Ti SUPER، و RTX 4080 SUPER.

مع ذلك، يجب التنبيه إلى أن الإعلان عن هذه البطاقات لا يعني توفرها الفوري في الأسواق، حيث من المرجح أن تكون متاحة خلال الثلاثة أسابيع القادمة. ترقبوا تفاصيل أكثر خلال الحدث الرئيسي لشركة إنفيديا، والذي يمكنكم متابعته من خلال الرابط المرفق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.