آخر الأخبار

مايكروسوفت تحدث ثورة في عالم التحرير الفيديو مع Clipchamp: ذكاء اصطناعي وتحويل نص إلى صوت!


 مع تقدم التكنولوجيا، كشفت شركة مايكروسوفت عن مزايا مبتكرة ومثيرة في محرر الفيديو Clipchamp، حيث تقوم بالاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة تحرير مذهلة للمستخدمين.

من بين الميزات المبهرة التي أضيفت، تأتي في المقدمة ميزة التأليف التلقائي "Auto Compose". يمكن للمستخدمين الآن تحميل الصور ومقاطع الفيديو واختيار نمط الفيديو المفضل، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء مقطع فيديو احترافي بشكل تلقائي، دون الحاجة للتعب في تحريره.

وأضافت مايكروسوفت تبويبًا جديدة في Clipchamp لمكتبة المحتوى، تسهل على المستخدمين العثور على الصور والأصوات ومقاطع الفيديو المناسبة. تقدم التبويب تصنيفًا فعّالًا وخاصية البحث لضمان الوصول السريع إلى المحتوى المطلوب.

وفي خطوة ذكية، يُمكن أصحاب الحسابات الشخصية استخدام Clipchamp لإضافة تعليق صوتي يصل إلى 30 دقيقة، مع إمكانية تحريره بشكل منفصل عن مقطع الفيديو، وإرفاق تعليق نصي مصاحب.

وفي إثر استحواذ مايكروسوفت على Clipchamp عام 2021، تم توفير الأداة كجزء من باقات اشتراك مايكروسوفت 365 الشخصية والعائلية والتجارية. يمكن للمستخدمين تجربة بعض هذه الميزات الجديدة الآن، مع وعد بتوفير المزيد في المستقبل. إن Clipchamp يعد بتغيير قواعد لعبة التحرير الفيديو، حيث يجمع بين السهولة والابتكار والقوة التكنولوجية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.