آخر الأخبار

ExpressVPN تُطلق تطبيقًا جديدًا لنظام التشغيل tvOS 17 للوصول المفتوح إلى المحتوى المحظور على Apple TV


 أعلنت ExpressVPN عن إطلاق تطبيق جديد مخصص لنظام التشغيل tvOS 17، مما يتيح لعملائها الاستفادة من خدمة إعادة توجيه حركة المرور عبر أجهزة Apple TV والوصول إلى المحتوى المحظور في المناطق المحدودة.

لطالما كانت مشاهدة المحتوى المقفل جغرافيًا ميزة هامة يوفرها شبكات الخصوصية الافتراضية (VPN)، ولكن مستخدمي Apple TV لم يتمتعوا بهذه الميزة حتى مؤخرًا.

قبل إصدار tvOS 17، لم يكن بإمكان مستخدمي Apple TV إعداد تطبيق VPN مباشرة على أجهزتهم، بل كانوا مضطرون للتعامل مع إعدادات الراوتر للاستفادة من هذه الوظيفة.

يتيح التطبيق الجديد لمستخدمي Apple TV الاتصال بالخوادم الموجودة في أي دولة من الدول المدرجة في التطبيق، والتي تبلغ حوالي 105 دول حول العالم، لمشاهدة العروض والأفلام المحظورة وتجنب الكشف عن عنوان Protocols الخاص بهم للخوادم الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك، قامت Apple بدعم VPN من مزود خارجي في tvOS 17 لتمكين المستخدمين في المؤسسات والمدارس من الوصول إلى الشبكات الخاصة.

على الرغم من أن Apple لم تشر بوضوح إلى إمكانية استخدام مالكي الأجهزة لهذه الميزة، فقد قررت ExpressVPN المضي قدمًا بهذا الاتجاه.

تسمح شبكات VPN للمستخدمين بتحويل حركة المرور عبر الإنترنت عبر خوادم موجودة في بلدان أخرى، مما يساعدهم على تجاوز القيود الجغرافية التي تفرضها خدمات البث وتوسيع نطاق المحتوى المتاح لهم.

بفضل إضافة دعم VPN من مزود خارجي إلى tvOS 17، يمكن لمستخدمي Apple TV الآن الاتصال بخدمة VPN المعتمدة عبر الجهاز مباشرة، دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الراوتر.

يؤدي ذلك إلى تأثير حركة المرور على الويب الخاصة بجهاز Apple TV فقط، مع الاحتفاظ بسلامة الاتصال بالإنترنت للأجهزة الأخرى.

تظهر تطبيق ExpressVPN في متجر التطبالتطبيقات على Apple TV، ويمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام مسح رمز الاستجابة السريعة من خلال أجهزة iPhone أو إدخالها يدويًا.

تستخدم ExpressVPN بروتوكولها المعروف باسم Lightway VPN، الذي يضمن الموثوقية والسرعات المتسقة للاتصال.

مع إطلاق تطبيق ExpressVPN لنظام التشغيل tvOS 17، يمكن لمستخدمي Apple TV الآن الاستمتاع بالوصول المفتوح إلى المحتوى المحظور والمحجوب جغرافيًا، مما يسمح لهم بتوسيع مجموعة المحتوى المتاحة والاستمتاع بتجربة الترفيه الكاملة على شاشاتهم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.