آخر الأخبار

LG تفتتح الستار عن شاشات MyView 4K الذكية بنظام WebOS


 كشفت شركة LG عن تشكيلة جديدة من الشاشات الذكية المتطورة تحمل اسم MyView 4K. تأتي هذه الشاشات بنظام تشغيل WebOS المطور خصيصًا لتلبية احتياجات مختلفة الأجهزة التكنولوجية.

تُطلق LG تشكيلة MyView 4K بثلاثة إصدارات فريدة (32SR85U، 32SR83U، و32SR70U)، حيث يبرز الإصدار 85U كأعلى تقنية بينها، يليه 83U وثم 70U.

تمتاز جميع إصدارات MyView 4K بشاشات IPS LCD بمقاس 31.5 إنش، تحمل دقة 4K ومعدل تحديث 60 هرتز، إلى جانب زمن استجابة لا يتجاوز 5 ميلي ثانية. تأتي الشاشات مع دعم تقنية HDR10 وتغطية لنحو 95% من الطيف اللوني DCI-P3. يتراوح معدل سطوع الشاشات بين 350 و400 شمعة، حسب الإصدار.

تعمل كل إصدارات MyView 4K بنظام WebOS، مما يسمح باستخدامها كأجهزة مستقلة، بفضل دعمها للاتصال بشبكات الواي فاي. يمكن استخدامها لتشغيل منصات البث المشهورة، مثل يوتيوب ونتفليكس، بالإضافة إلى تطبيقات الإنتاجية كـ حزمة Microsoft 365 وغيرها. كما يمكن استخدامها مع الحواسيب المكتبية أو ربطها بالأجهزة المحمولة.

الإصدار 32SR85U يبرز بوجود كاميرا ويب مدمجة، مما يسمح بإجراء مكالمات الفيديو بسهولة.

من المقرر أن تكون شاشات MyView 4K متاحة للجمهور خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024 المقرر عقده في يناير المقبل. يتوقع أن تلبي هذه الشاشات توقعات واحتياجات المستخدمين بفضل مواصفاتها المتقدمة وتصميمها الأنيق.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.