آخر الأخبار

MSI تحدث ثورة في عالم الحواسيب المحمولة مع سلسلة Prestige 16 AI


 مع تقدم تقنيات الذكاء الاصطناعي بخطى سريعة، تعزز MSI وضعها كرائدة عالمية في مجال الحواسيب المحمولة المتميزة. الشركة تطلق سلسلة Prestige 16 AI، التي تمتاز بمعالج Intel Core Ultra 9 الجديد ووزن خفيف يبلغ 1.5 كجم، مما يجعلها لا تقاوم لعشاق الأداء الفائق والتكنولوجيا المبتكرة.

أداء مذهل وتصميم أنيق

تعتبر Prestige 16 AI خطوة نحو المستقبل بفضل معالج Intel Core Ultra 9، ووحدة المعالجة العصبية المدمجة، حيث يتيح ذلك للحاسوب تحقيق زيادة بنسبة 70% في أداء الذكاء الاصطناعي وتوفير الطاقة بنسبة 25%. بفضل هيكلها المصنوع من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم، تجمع Prestige 16 AI بين الأناقة والصلابة.

ذكاء اصطناعي يفرض نفسه

تعتمد السلسلة على تقنيات الذكاء الاصطناعي من خلال وحدة NPU المدمجة، التي تعزز أداء المعالج بشكل استثنائي. ومع إطلاق محرك MSI AI، يقوم الحاسوب بضبط إعداداته تلقائيًا بفضل تحليل سيناريوهات المستخدم، من الألعاب إلى العمل والترفيه.

شهادات عالية الجودة

مع شهادات Intel Evo وNVIDIA Studio، تتحدث Prestige 16 AI بلغة الأداء القوي وخفة الوزن. تعتبر وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4070 إضافة قوية لتشغيل التطبيقات الإبداعية بكفاءة.

تجربة بصرية استثنائية

شاشة OLED الجديدة ترفع تجربة المستخدم لمستويات غير مسبوقة، ومع تقنية Wi-Fi 7 وإعادة ترتيب منافذ الإدخال والإخراج، تُظهر Prestige 16 AI تفوقها في تحسين سير العمل.

التوفر والتطلع إلى المستقبل

ستتوفر حواسيب Prestige 16 AI في دول مجلس التعاون الخليجي بداية من يناير 2024، وتعد هذه الخطوة نحو مستقبل الحواسيب المحمولة المبتكرة والذكية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.