آخر الأخبار

مايكروسوفت تجلب تطبيقات أوفيس إلى نظارة ميتا Quest


 أحدثت شركة مايكروسوفت مفاجأة مثيرة في عالم التكنولوجيا بجلب تطبيقاتها الرائدة في مجال الأعمال، وورد وإكسل وباور بوينت، إلى نظارة الواقع الافتراضي "ميتا كويست Quest". يأتي هذا القرار كخطوة هامة لتحويل نظارة الرأس إلى محطة عمل متنقلة ومبتكرة.

ومن خلال هذه الخطوة الرائدة، أصبح بإمكان مستخدمي نظارة ميتا الاستفادة الكاملة من تطبيقات أوفيس لكتابة التقارير، وتحرير البيانات، وإنشاء العروض التقديمية، مما يضع الإنتاجية في متناول يديهم أينما كانوا.

وفي تطوير لافت، وصل دعم تطبيقات أوفيس إلى موديلات نظارات ميتا الرائدة مثل Meta Quest 2 و Meta Quest Pro و Meta Quest 3، مما يوفر للمستخدمين تجربة مميزة وشاملة.

ومع توفير تطبيقات الأوفيس بشكل مجاني عبر متجر Meta Quest، أصبحت هذه الأدوات المهمة متاحة للجميع بسهولة، حيث يمكن للمستخدمين تحميل واستخدام وورد وإكسل وباور بوينت بسهولة تامة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من الشراكة بين مايكروسوفت وميتا، حيث تعد ميتا بتقديم تجربة فريدة لمستخدميها، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى تطبيقات Microsoft 365 وخدماتها الرائدة مثل تيمز وأوتلوك وتجربة ويندوز.

ويرجى ملاحظة أنه يتعين على المستخدمين الحصول على حساب مايكروسوفت وتسجيل الدخول مرة واحدة فقط للاستفادة من تطبيقات مجموعة أوفيس عبر نظاراتهم.

رغم أن التطبيقات تعتمد على التقنية السحابية، إلا أنها تتميز بسرعة التنزيل والأداء العالي على نظارة Quest، مما يجعل تجربة العمل والإبداع أكثر سهولة وفاعلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.