آخر الأخبار

إطلاق تطبيق Samsung Phone لجهاز Galaxy Book


 كشفت شركة Samsung عن تطبيق Phone الجديد الذي تم تصميمه خصيصًا لأجهزتها التي تعمل بنظام التشغيل Windows. يأتي هذا التطبيق لتحسين تجربة المستخدمين عبر إمكانية إرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات باستخدام أجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book.

تأتي هذه الخطوة في إطار توجيه الشركة نحو توفير تجارب متكاملة بين هواتف Galaxy وأجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book. يتميز التطبيق بمزايا استمرارية تشبه تلك المتوفرة في تكامل أجهزة حواسيب Mac وهواتف iPhone.

يمكن لمستخدمي التطبيق Phone الآن تحميله من متجر Microsoft لأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظامي التشغيل Windows 10 أو Windows 11. يتم توفير التطبيق حاليًا لأجهزة Galaxy Book فقط، وتشمل ذلك السلسلة الحديثة Galaxy Book 4.

وفقًا لوصف التطبيق، يُمكن للمستخدمين استخدام رقم هواتفهم Galaxy لإجراء واستقبال المكالمات عبر أجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين الاحتفاظ برقم هاتفهم الذكي وخطة الهاتف المحمول عبر الحاسوب.

من الجدير بالذكر أن تطبيق Phone يعرض إشعارات منبثقة للمكالمات على هواتف Galaxy، مما يسهل على المستخدمين الرد على المكالمات أو رفضها وحتى إرسال رسائل سريعة.

يشير التقرير أيضًا إلى أن تصميم واجهة مستخدم التطبيق يشبه تصميم واجهة مستخدم One، المستخدمة في هواتف Samsung الذكية وأجهزتها اللوحية. ويُفترض أن يكون التطبيق متاحًا لجميع أجهزة Galaxy Book والحواسيب الأخرى التي تعتمد على معالجات Intel، مما يعزز ميزة الاستمرارية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.