آخر الأخبار

إطلاق tvOS 17.2 يجلب تغييرات مذهلة لتطبيق Apple TV


 أعلنت شركة آبل عن إصدار تحديث جديد يحمل الرقم tvOS 17.2 لأجهزة التلفاز الخاصة بها، وقد جاء هذا التحديث بتعديلات كبيرة وتحسينات ملحوظة لتعزيز تجربة المستخدم في تطبيق Apple TV.

وتبرز أبرز التحسينات في هذا التحديث من خلال إضافة شريط جانبي يعرض محتوى من خدمات آبل المتنوعة وغيرها من خدمات البث المدمجة في ميزة "شاهد الآن Watch Now" في نظام tvOS. هذا الشريط الجانبي يقدم للمستخدم إمكانية الوصول السريع إلى المحتوى المفضل لديه، ويسهل عمليات البحث من خلال قسم مخصص له.

وفي هذا السياق، أطلقت آبل أقسامًا مخصصة ضمن الشريط الجانبي للبحث، يتيح للمستخدم الوصول إلى ميزة "شاهد الآن" بشكل أسرع، بالإضافة إلى تصنيفات خاصة بخدمة البث الخاصة بـ Apple TV، والرياضة، ومتجر خاص لعرض البرامج التلفزيونية والأفلام المشتراة.

وفي خطوة هامة، قامت الشركة بإزالة إمكانية شراء البرامج التلفزيونية والأفلام من تطبيقات iTunes المستقلة، حيث يتم توجيه المستخدمين الآن إلى تطبيق Apple TV لإجراء عمليات الشراء. تأتي هذه الخطوة لتسهيل وتسريع عمليات الشراء وتحسين تجربة المستخدم.

وعند النقر على أي خدمة بث، يتيح التطبيق للمستخدم عرض تفاصيل حول المحتوى المتاح في تلك الخدمة، وتم تحديث قسم "تلفازي My TV" ليحل محل القسم السابق "قنواتي My channels".

يمكن لمستخدمي أجهزة التلفاز الخاصة بآبل تنزيل التحديث الجديد tvOS 17.2 من خلال التوجه إلى تطبيق الإعدادات Settings، ثم الضغط على النظام System، واختيار تحديث البرنامج Software Update للحصول على آخر التحديثات. يُذكر أن هذا التحديث يعد الثاني الكبير الفرعي الذي تطلقه آبل لأجهزة التلفاز التابعة لها بعد إطلاق نظام tvOS 17 قبل عدة أشهر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.