آخر الأخبار

AMD تطلق تقنية AFMF لتعزيز أداء وحدات معالجة الرسوميات في ألعاب DirectX


 قامت AMD بتحديث تجربة الألعاب لمستخدمي وحدات معالجة الرسوميات Radeon RX 6000 و Radeon RX 7000 و Radeon 700M عبر إضافة تقنية AFMF لتوليد الإطارات. هذا الإعلان يأتي كجزء من برنامج تشغيل Adrenalin، مما يعزز الأداء الرسومي ويجلب ميزات جديدة.

تعتبر تقنية AFMF من AMD فريدة من نوعها، حيث يتمكن المستخدمون الآن من تعزيز معدلات الإطارات في الألعاب التي تستخدم DirectX 11 أو DirectX 12. تُظهر الاختبارات أن AFMF يمكنها زيادة معدلات الإطارات بنسبة تصل إلى 97٪ في بعض الألعاب بدقة 1080 بكسل، مع دعم تقنية FidelityFX Supersolution 2.

وفي حين يمكن لـ AFMF تحسين الألعاب بدقة 1440 بكسل بنسبة 103٪ في المتوسط، إلا أن AMD تحذر من أنه قد يزيد وقت الاستجابة في بعض ألعاب الرماية. لكن يمكن لميزة Radeon Anti-Lag من AMD تقليل هذا الوقت الإضافي داخل اللعبة.

يتطلب تمكين AFMF تشغيل الألعاب في وضع ملء الشاشة مع تعطيل VSYNC، مع توفير واجهة سهلة الاستخدام للتحكم في AFMF. ويُعد تمكين ميزة Radeon Anti-Lag من AMD وسيلة فعالة لتقليل الوقت الإضافي للاستجابة داخل اللعبة.

وتقدم تقنية Video Upscaling الجديدة دعمًا إضافيًا للبرنامج، حيث تهدف إلى تحسين جودة صورة مقاطع الفيديو عبر الويب. مشابهة لـ RTX Video Supersolution من إنفيديا، تدعم Video Upscaling معظم تطبيقات DirectX 11 ومتصفحات الويب، مما يعزز تجربة المستخدمين في مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.