آخر الأخبار

سامسونج تعزز هواتفها بمزايا الذكاء الاصطناعي وتوسع نطاق التوفر


 في تحرك استراتيجي مبتكر، تؤكد شركة سامسونج الكورية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية على توفير بعض مزايا الذكاء الاصطناعي الرائعة التي أُعلن عنها في هواتف جالاكسي S24 لباقي أجهزتها المحمولة.

وفقًا للإعلان الرسمي، ستصل هذه المزايا المبتكرة إلى إصدارات محددة من الأجهزة السابقة، بما في ذلك سلسلة جالاكسي S23 والهواتف القابلة للطي جالاكسي زد فولد 5 وفليب 5. ولن تقتصر هذه الترقية على الهواتف فحسب، بل ستمتد أيضًا إلى الأجهزة اللوحية من سلسلة جالاكسي تاب S9.

من المقرر أن تصل هذه المزايا الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي إلى الأجهزة المذكورة خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك من خلال تحديث One UI 6.1 الذي يخضع للاختبار حاليًا.

وفي سياق التحديثات الجديدة، أعلنت سامسونج أن مزايا الذكاء الاصطناعي، والتي يُطلق عليها اسم "Galaxy AI"، ستصل إلى 100 مليون جهاز من منتجات الشركة خلال العام الحالي.

يركز هذا التحديث على تعزيز تجربة المستخدم وتوفير ميزات ذكية متقدمة. ورغم أنه تم الكشف عن سلسلة جالاكسي S24 مع ميزات الذكاء الاصطناعي، فإن سامسونج لم تكشف بعد عن تفاصيل محددة حول الخصائص التي ستتاح للأجهزة الأخرى.

يُشير البيان الصحفي إلى أن هذه المزايا ستظل مجانية في هواتف جالاكسي S24 حتى نهاية عام 2025، ومن ثم قد تصبح بعضها متاحة بموجب اشتراك.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.