آخر الأخبار

بي إم دبليو تحدث ثورة في عالم السيارات مع دخولها إلى عالم الألعاب داخل المركبات


 دخلت مجموعة بي إم دبليو، التي تشمل ميني كوبر ورولز رويس، عالم الألعاب داخل السيارة، مما يضيف طابعًا مبتكرًا لتجربة القيادة.

وفي مستجد جديد، يستخدم الجيل التاسع من نظام تشغيل بي إم دبليو تطبيقات وألعابًا خارجية في متجر Connected Drive لتحويل سيارات الشركة إلى أماكن للترفيه والمتعة.

يقدم متجر التطبيقات أدوات للاتصال والإنتاجية والأخبار بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والمعلومات، ولاسيما الألعاب التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من تجربة القيادة. وبهذا، تنضم بي إم دبليو إلى الشركات الرائدة مثل مرسيدس وتسلا في جعل الألعاب داخل السيارة حقيقة ملموسة.

وقالت الشركة في تصريح لها: "يعد اسم بي إم دبليو مرادفًا لآلة القيادة والتجربة الرقمية المثالية. نحن نقدم المزيد من المحتوى والتخصيص والألعاب من خلال نظام التشغيل الداخلي، ونتطلع إلى المستقبل من خلال الواقع المعزز والذكاء الاصطناعي".

وفي معرض CES، قدمت بي إم دبليو لعبة Beach Buggy Racing 2، وهي لعبة فيديو سباقات تعيد اللاعبين إلى جو الثمانينات والتسعينات. يمكن لركاب السيارة أن يتنافسوا مع بعضهم البعض عبر شاشة مقسمة عندما تكون السيارة متوقفة.

ويرى الخبراء أنه من الممكن أن يصبح اللعب مع سائقي بي إم دبليو الآخرين أمرًا سهلاً بفضل تطور تكنولوجيا المركبات المتصلة وشعبيتها المتزايدة.

وأوضحت بي إم دبليو: "يستطيع اللاعبون توصيل وحدات التحكم المفضلة لديهم بالمركبة عبر البلوتوث، وهي ميزة ستتوفر في تحديث هوائي لاحق هذا العام".

وكانت الألعاب داخل السيارة قد ظهرت لأول مرة في بي إم دبليو مع الفئة الخامسة من خلال منصة ألعاب Air Console، التي تتيح لمالكي السيارات اللعب بالألعاب منفردة أو متعددة اللاعبين عبر شاشة المعلومات والترفيه في السيارة باستخدام أجهزتهم المحمولة كوحدات تحكم.

وتتاح الألعاب من خلال اشتراك Digital Premium للنماذج التي تحمل الجيل التاسع من نظام تشغيل بي إم دبليو. ويشمل هذا الاشتراك نظام الملاحة الأصلي ووسائل الترفيه والتطبيقات من خلال متجر Connected Drive.

ويأتي Digital Premium بفترة تجريبية مدتها 90 يومًا، بعد ذلك يتعين على المستخدم دفع رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.

يمكن للمستخدمين العثور على الألعاب في متجر Connected Drive أو تطبيق My BMW أو مباشرة في السيارة نفسها. وتشمل بي إم دبليو تكاليف البيانات اللازمة لاستخدام الألعاب ضمن باقتها.

وتقدم الشركة أيضًا خدمة بث الفيديو عبر شاشة المعلومات والترفيه الأمامية للنماذج التي تحمل الجيل التاسع من نظام تشغيلها، بالإضافة إلى ن

ظارات الواقع المعزز التي يمكن استخدامها مع نظام الملاحة لتوفير مزيد من المعلومات حول الطريق والمخاطر المحتملة.

كما قدمت الشركة مساعدًا صوتيًا بالذكاء الاصطناعي يستخدم معالجة الكلام لتقديم إجابات تحادثية، إلى جانب خدمات ركن السيارة بالتحكم عن بعد وركن السيارة المستقلة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.