آخر الأخبار

آبل تكشف عن تكاليف إصلاح نظارة الواقع المختلط فيجين برو


 بدأت آبل، الشركة العملاقة في عالم التكنولوجيا، في تقديم نظارتها الجديدة للواقع المختلط، الفيجين برو، مع الكشف عن تكلفة الإصلاح لهذا الجهاز الرائع. وتأتي هذه الأخبار بالتوازي مع إطلاق الطلبات الأولية في الولايات المتحدة.

وفقًا للأسعار الرسمية التي أعلنتها آبل، فإن تكلفة إصلاح زجاج النظارة في حال كسره تصل إلى 800 دولار أمريكي، وهو مبلغ يعادل سعر شراء هاتف آيفون 15 الجديد من الشركة.

وفي حال وجود أضرار أخرى في النظارة تستوجب الإصلاح، يمكن أن تصل تكلفة الإصلاح إلى 2400 دولار أمريكي. وهذا يشكل خيارًا أقل تكلفة بنحو 1100 دولار أمريكي من سعر النظارة نفسها التي تبدأ من 3500 دولار أمريكي.

وللتخفيف من تكلفة الإصلاح، تقدم آبل خدمة "آبل كير بلس" بتكلفة إضافية قدرها 500 دولار أمريكي لمدة عامين. ولمن لا يرغبون في دفع هذا المبلغ دفعة واحدة، يمكنهم الاشتراك بخدمة "آبل كير بلس" بدفع 25 دولارًا أمريكيًا شهريًا، مع استمرار الضمان حتى يقرر العميل إلغاؤه.

تتيح خدمة "آبل كير بلس" للمشتركين فيها إصلاحات غير محدودة للأضرار العرضية لنظارة فيجين برو، بالإضافة إلى الوصول المميز إلى "خبراء الدعم الفني" على مدار الساعة، مقابل خصم قيمته 300 دولار أمريكي على أي إصلاح للنظارة نفسها. يتم دفع رسوم خدمة بقيمة 29 دولار أمريكي عند إصلاح أي ملحق من ملحقات النظارة.

ويرجى العلم أن النظارة فيجين برو تأتي مدعومة بالضمان التقليدي من آبل الذي يستمر لعام كامل، والذي يشمل عيوب الصناعة فقط، دون تغطية للأضرار العرضية. 

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.