آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن مستقبل الذكاء الاصطناعي في معرض CES 2024


 لخلال مؤتمر صحفي مميز في معرض CES 2024، قدمت شركة سامسونج رؤيتها المستقبلية لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وكيف يمكن أن تحدث ثورة في حياتنا اليومية. وقامت الشركة بالتعاون مع شركاء رئيسيين لاستعراض التكنولوجيا الأساسية التي تدعم هذه الرؤية.

تقنية الذكاء الاصطناعي في تجربة المنزل


في جلسة معرض CES، قدم جونغ-هي هان، نائب رئيس مجلس الإدارة في سامسونج، الدور المحوري للذكاء الاصطناعي في تحسين تجارب المستخدمين. تميزت تلفاز سامسونج Neo QLED 8K QN900D بمعالج الذكاء الاصطناعي NQ8 AI Gen 3 الذي يوفر جودة صورة 8K وتجربة مشاهدة فائقة الوضوح. ويضمن الجهاز تجربة صوتية غامرة من خلال ميزة Active Voice Amplifier Pro.

ثلاجة Bespoke 4-Door Flex
قدمت سامسونج ثلاجة Bespoke 4-Door Flex المزودة بتقنية AI Family Hub. تعتمد هذه الثلاجة على تقنية AI Vision Inside لتعرف على مواد الطعام وتقدم اقتراحات وصفات طعام. يمكن للمستخدمين ضبط استخدام المواد وتلقي إشعارات قبل انتهاء صلاحيتها، مساهمة في تقليل هدر الطعام.

الروبوت Ballie
قامت سامسونج بترقية روبوت Ballie ليصبح رفيقًا ذكيًا يتفاعل مع الأجهزة الذكية الأخرى. يمكن لـ Ballie عرض الصور ومقاطع الفيديو، والقيام بوظائف منزلية مثل التحكم في الأضواء وتشغيل الأجهزة غير الذكية.

حواسيب Galaxy Book4
تعاونت سامسونج مع مايكروسوفت لتحسين تجربة استخدام حواسيب Galaxy Book4. يتيح مساعد Copilot الذكاء الاصطناعي تحديد موقع الرسائل النصية وقراءتها من الهواتف الذكية، ويدعم استخدام الكاميرا لإجراء مكالمات الفيديو.

الاتصال بين المنزل والسيارة
أظهرت سامسونج تطورات في قطاع السيارات من خلال شراكتها مع مجموعة هيونداي موتور، مما يتيح للمستخدمين التحكم في وظائف سياراتهم بواسطة أوامر صوتية منزلية.

حل Samsung Knox Matrix
تعتبر حلول الأمان والخصوصية مهمة لسامسونج، وقد قدمت Samsung Knox Matrix لتوفير تشفير شامل للأجهزة الذكية. وقد وسعت نطاق Knox Vault ليشمل العديد من الأجهزة المتصلة عبر SmartThings.

الاتصال بين المستخدمين والأجهزة
جايون جونغ، نائبة الرئيس التنفيذي لـ SmartThings، أكدت أهمية تقنية الذكاء الاصطناعي المكاني لفهم مساحة المعيشة وتخصيص تجربة إدارة المنزل. تستخدم SmartThings تقنية LiDAR وتمكن من اكتشاف الظروف غير العادية.

معرض CES 2024 شهد استعراضًا مذهلًا لتقنيات سامسونج، ويعكس الابتكار المستمر للشركة في جعل حياتنا أكثر ذكاءً وسهولة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.