آخر الأخبار

كيف تحظى بفرصة حصرية لمشاهدة الكشف عن هواتف Galaxy S24 من Samsung اليوم؟


 مع اقتراب انطلاق حدث Samsung السنوي، Galaxy Unpacked 2024، بعد ساعتين تقريبًا، ينتظر العالم كله بفارغ الصبر الكشف عن الجيل الجديد من هواتف Galaxy S، والذي سيأتي مع ميزات مذهلة ومساعد ذكي جديد يحمل اسم Galaxy AI.

تأتي هذه الفعالية بعنوان Galaxy AI، والتي أعلنت عنها Samsung في حملتها الإعلانية، لتكون المحور الرئيسي للحدث. وفي تصريحاتها، أكدت الشركة أن هواتف Galaxy S24 الجديدة ستعيد تعريف تجربة الهواتف المحمولة من خلال مزايا الذكاء الاصطناعي المتقدم.

وعلى الرغم من قلة التفاصيل المعلنة حتى الآن حول Galaxy AI، إلا أن Samsung وصفته في نهاية عام 2023 بأنه سيقدم تجربة ذكاء اصطناعي شاملة للهواتف المحمولة. ومن المتوقع أن يكون نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي Gauss، الذي أعلنت عنه Samsung في نوفمبر الماضي، الميزة الرئيسية في مساعدها الذكي القادم.

كيفية متابعة حدث Galaxy Unpacked 2024

سيقام حدث Samsung Galaxy Unpacked 2024 اليوم، الأربعاء 17 يناير 2024، في سان خوسيه، كاليفورنيا، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت جرينتش، 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10 مساءً بتوقيت دبي، و8 مساءً بتوقيت القاهرة.

يمكن متابعة الحدث مباشرة عبر موقع Samsung الرسمي (Samsung.com) وعلى قناتها في يوتيوب. وللحصول على تجربة فريدة، يمكنك التسجيل مسبقًا عبر الموقع لمشاهدة البث المباشر والحصول على سماعات Galaxy Buds FE مجانًا وخصم 50% على بعض ملحقات Galaxy المختارة إذا كنت في السعودية، أو قسيمة إلكترونية بقيمة 5000 جنيه مصري إذا كنت في مصر.


ما يمكن توقعه في حدث Samsung اليوم

من المتوقع أن يكون الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف Galaxy S24 هو الأبرز في الحدث، حيث يتوقع أن تأتي الهواتف في ثلاث إصدارات: Galaxy S24، و Galaxy S24 Plus، وGalaxy S24 Ultra، مع بعض التحسينات في التصميم واستخدام مادة التيتانيوم في هاتف Galaxy S24 Ultra.

تشير التسريبات أيضًا إلى إعلان Samsung عن تحديث واجهة المستخدم One UI 6.1، التي ستقدم ميزات جديدة مبنية على الذكاء الاصطناعي. وتتحدث بعض التقارير عن إمكانية الكشف عن أجهزة جديدة خلال الحدث، مثل Galaxy Ring، وسماعات Galaxy Buds 3، لتكون إضافات مثيرة لعالم الأجهزة الذكية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.