آخر الأخبار

تسريبات حول تقنية تصوير مطورة في Galaxy S24


 تكشف تسريبات حديثة أن شركة سامسونج تعمل على تطوير تقنية تصوير مذهلة في الهاتف القادم Galaxy S24. يُشار إلى أن هذا الهاتف سيأتي بميزة رائدة في عالم التصوير بدقة 4K بسرعة إطارات تبلغ 120 إطارًا في الثانية.

وبينما تمتلك سامسونج بالفعل تقنية تصوير بدقة 4K في Galaxy S23 Ultra، إلا أن الابتكار الجديد سيتيح للمستخدمين تجربة سرعة إطارات أعلى، متفوقة على هواتف المنافسة مثل iPhone 15 Pro وGoogle Pixel 8 Pro، التي تقدم نفس الدقة ولكن بسرعة إطارات أقل.

ومن المتوقع أن يأتي Galaxy S24 Ultra بكاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل، مع حساس متطور وقدرات استثنائية في معالجة الفيديو، بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 الجديد.

وتعتبر ميزة Zoom Anyplace من بين المزايا الجديدة الملفتة التي ستُقدمها سامسونج في Galaxy S24 Ultra. تمكن هذه الميزة من تتبع عنصر ما أثناء تسجيل الفيديو، وضبط التركيز عليه، مع القدرة على التقاط مشاهد بدقة 4K بزاوية كاملة وأخرى مكبرة، وذلك مع الحفاظ على جودة الألوان والثبات.

وفي الوقت الذي تعد سامسونج بأن تكون متقدمة في هذا المجال، إلا أنه يُشير التسريب إلى أن هواتف أخرى، مثل OnePlus 9 Pro وSony Xperia 1 V، قد قدمت بالفعل تقنية تصوير 4K بسرعة إطارات تصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.