آخر الأخبار

تسريبات تشير إلى حصول تحديثات أندرويد لـهاتف Galaxy S24 لسبع سنوات قادمة


 تعتزم شركة سامسونج تحديث هواتف جالاكسي S24 لمدة تصل إلى سبع سنوات، وفقًا لتسريبات حصلت عليها مصادر موثوقة.

بتلك الخطوة، تسير الشركة الكورية على خطى جوجل التي أعلنت مؤخرًا عن تزويد هواتف بكسل 8 بتحديثات مستمرة لمدة سبع سنوات أيضًا. وتشمل هذه التحديثات تحديثات النظام السنوية والدورية، إضافة إلى التحديثات الأمنية الحيوية.

وفي إشارة إلى تفاصيل أكثر، فإن سامسونج لن تقتصر على توفير التحديثات الأمنية، بل ستقدم أيضًا تحديثات أندرويد السنوية على مدار سبع سنوات بعد إطلاق هواتف جالاكسي S24، مما يعني استمرارية التحسينات حتى عام 2031.

وفقًا للتسريبات، فإن هواتف جالاكسي S24 قد تحظى بتحديثات أندرويد السنوية حتى وصولها إلى نظام أندرويد 21، ومن المرجح أن تأتي هذه الهواتف بنظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة One UI 6.1 المحدثة والتي تتضمن تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

على الرغم من عدم تأكيد سامسونج لتلك المعلومات حتى الآن، إلا أن من المتوقع أن تكشف الشركة عن هواتفها الجديدة بثلاث إصدارات مختلفة في مؤتمر رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

تتيح هذه السياسة الجديدة لشركة سامسونج جذب المزيد من المستهلكين الباحثين عن هواتف ذكية فائقة الجودة، وتؤكد التزام الشركة بتوفير أطول مدة ممكنة من الدعم بالتحديثات البرمجية، مما يجعل هواتف جالاكسي S24 خيارًا جذابًا للعديد من العملاء.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.