آخر الأخبار

الكشف عن هاتف Meizu 21 Pro إليك ابرز الميزات البارزة وتاريخ الإطلاق المتوقع


 في نهاية العام 2023، وصل هاتف Meizu 21 إلى الأسواق، لكن الجميع كانوا ينتظرون بفارغ الصبر إصدار Pro. ووفقًا للتقارير الصادرة من الصين، يبدو أن Meizu 21 Pro سيكون جاهزًا في شهر فبراير، وقد كشفت بعض التفاصيل البارزة حول الهاتف الجديد.

تعتزم الشركة، التي تمتلكها شركة صناعة السيارات Geely، إطلاق جهاز محمول مزود بكاميرات محدثة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت.

وأفادت المصادر أن الكاميرا الرئيسية ستحمل مستشعرًا بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا زاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل، ومن المتوقع أن تحتوي أيضًا على كاميرا تليفوتوغرافية بتقريب بصري 3x وعدسة بيريسكوب.

من ناحية أخرى، يأتي هاتف Meizu 21 العادي بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل + مستشعر فائق الاتساع بدقة 13 ميجابكسل + مستشعر بدقة 5 ميجابكسل للضوء RGB.

وتمثل مجموعة الذاكرة 16 جيجابايت + 1 تيرابايت تحسينًا بالمقارنة مع الإصدار القياسي، الذي تم إطلاقه مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين بحجم 512 جيجابايت.

من المتوقع أن يضم هاتف Meizu 21 Pro معالج Snapdragon 8 Gen 3 وواجهة مستخدم FlymeOS 10.5 التي تدعم FlymeAuto 4.0، وهي نظام معلومات وترفيه متوافق مع سيارة الدفع الرباعي الكهربائية Geely Lynk & Co 08.

ومن المتوقع أن يكون سعر Meizu 21 Pro أعلى من 3999 يوان صيني (560 دولارًا)، وهو السعر الحالي لهاتف Meizu 21 القياسي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.