آخر الأخبار

إطلاق Microsoft لأداة Copilot GPTs Builder


 أعلنت شركة Microsoft عن إصدار أداة Copilot GPTs Builder، وهي تقنية مبتكرة تسمح للمستخدمين بإنشاء نماذج الذكاء الاصطناعي Copilot GPTs بكل سهولة وبدون الحاجة إلى معرفة متقدمة في مجال البرمجة.

تأتي هذه الأداة كجزء لا غنى عنه من Copilot Pro، وهو إصدار متطور يتماشى مع مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot المدمج في نظام ويندوز ومجموعة Microsoft 365.

يمنح Copilot GPTs Builder المستخدمين إمكانية إنشاء نماذج خاصة بناءً على اهتماماتهم، مع توفير قوالب جاهزة لتسهيل البداية. وفقًا لشرح موجز في مقطع الفيديو التوضيحي للاشتراك في Copilot Pro، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قوالب متنوعة، مثل تصميم الجرافيك، ومخطط السفر، ومساعد الطهي، ومدرب اللياقة البدنية.

تعتمد Copilot GPTs على نماذج الذكاء الاصطناعي GPTs من OpenAI، وتتأثر أيضًا Copilot GPT Builder جزئيًا بنموذج GPTs الخاص بشركة OpenAI.

من المتوقع إطلاق Copilot GPT Builder كتطبيق منفصل في الأسابيع القليلة القادمة كجزء من Copilot Pro.

لم يتم التأكيد بعد ما إذا كانت Microsoft ستشجع على بناء نماذج Copilot GPTs واستفادتها المالية منها. وفي حال اتبعت Microsoft نفس النهج الذي اتبعته OpenAI، قد تُطلق Microsoft متجرًا خاصًا يتيح للمستخدمين تحقيق الدخل من نماذجهم الخاصة.

من المرجح أن تقدم Microsoft المزيد من القوالب للمستخدمين، حيث تحتاج المزيد من التنوع في التطبيقات المتاحة. حاليًا، توفر الأداة أربع قوالب فقط.

تشجع Microsoft المستخدمين على استخدام مدخلات قليلة، مما يجعل إنشاء نماذج الذكاء الاصطناعي متاحًا للأفراد بدون مهارات برمجية متقدمة. وتتميز واجهة التطبيق بسهولة الاستخدام، مما يجعلها مناسبة لجميع المستخدمين بغض النظر عن مستوى مهاراتهم التقنية.

يعزز Copilot GPTs Builder الذكاء الاصطناعي للعديد من الأفراد، مما يعني توفير أدوات إبداعية للابتكار في مختلف المجالات وتحسين الإنتاجية من خلال أتمتة المهام. يمكن للأفراد إنشاء مساعدين ذكاء اصطناعي لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.