آخر الأخبار

OpenAI تكشف عن ChatGPT Team


 أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق ChatGPT Team، الإصدار الجديد لروبوت الذكاء الاصطناعي، الذي يستهدف فرق العمل بجميع أحجامها. يعد هذا الإصدار مساحة عمل آمنة وتعاونية تهدف إلى تعظيم استفادة المستخدمين من ChatGPT في سياق العمل.

تقدم الشركات والمؤسسات المشتركة في خطة فرق العمل ChatGPT Team مجموعة من المزايا الملفتة. يتيح لهم الوصول إلى نموذج GPT-4 ذي أداء محسن وسرعة عالية، بالإضافة إلى أدوات تحليل البيانات المتقدمة ونموذج إنشاء الصور DALL-E 3 ذي سعة رسائل عالية. كما يتيح لهم إنشاء ومشاركة نماذج GPT معدّلة، والوصول إلى روبوتات GPT المعدلة عبر متجر GPT الخاص بـ OpenAI.

يتمتع مشتركو فرق العمل في ChatGPT Team بإمكانيات تحكم كبيرة، حيث لا تتم استخدام محادثاتهم وبيانات عملهم في تدريب نماذج الشركة. ويتيح هذا الاشتراك الوصول المبكر إلى المزايا والتحسينات الجديدة، مما يسهم في جعله خيارًا آمنًا نسبيًا.

وفي سياق تقرير لكلية هارفارد للأعمال، أكدت الدراسة أن دمج الذكاء الاصطناعي، مثل ChatGPT، في سير العمل يمكن أن يزيد من إنتاجية فرق العمل، مع تحسين سرعة إنجاز المهام وجودة العمل بشكل ملحوظ.

كانت OpenAI قد أطلقت ChatGPT Enterprise في أغسطس الماضي، وهو إصدار مخصص للشركات، ولكن كان مكلفًا للغاية. وبالمقابل، تأتي خطة فرق العمل ChatGPT Team بسعر أقل، حيث يمكن الانضمام إليها مقابل 30 دولارًا أمريكيًا للمستخدم الواحد داخل الفريق، ويمكن تخفيض السعر إلى 25 دولارًا أمريكيًا في الفواتير السنوية، مما يجعلها خيارًا ملائمًا للشركات والفرق الصغيرة والمتوسطة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.