آخر الأخبار

متجر OpenAI GPT يفتح أبوابه لروبوتات الذكاء الاصطناعي المخصصة


 أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق متجر GPT الجديد، الذي يمنح المستخدمين الفرصة للوصول إلى روبوتات الذكاء الاصطناعي المعدلة بناءً على نماذجها الابتكارية. تم الكشف عن المتجر في نوفمبر الماضي، حيث استفاد عملاء الشركة من إمكانية إنشاء أكثر من 3 ملايين نسخة مخصصة من روبوت ChatGPT، واليوم يكون هذا الإبداع متاحًا للعالم من خلال متجر GPT.

يتيح المتجر لمشتركي خطط "ChatGPT بلس" وعملاء المؤسسات Enterprise والفرق Teams الوصول إلى مجموعة متنوعة من روبوتات ChatGPT المخصصة. يمكن الوصول إلى المتجر سواء من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي للشركة، والذي يمكن العثور عليه عبر هذا الرابط.

ومن الجدير بالذكر أن المتجر غير متاح حاليًا لمستخدمي الإصدار المجاني من ChatGPT.

تقدم المتجر مجموعة متنوعة من روبوتات ChatGPT المخصصة، مثل روبوت Consensus الذي يعمل على البحث وتجميع النتائج من 200 مليون ورقة بحثية أكاديمية، وروبوت معلم البرمجة من Khan Academy، وروبوت Canva لتصميم العروض التقديمية والمنشورات الاجتماعية، وروبوت Books وهو دليل للكتب والأدب، والعديد من الروبوتات الأخرى المثيرة.

يتيح OpenAI نفسها استكشاف روبوتاتها المخصصة من خلال علامة تبويب "استكشف Explore" لدى المشتركين في الخطط المدفوعة للشركة.

يعتبر إنشاء روبوتات GPT معدّلة أمرًا بسيطًا وغير مقيد بالمهارات البرمجية، حيث يمكن مشاركتها بسهولة عبر المتجر. تخضع جميع الروبوتات لمراجعة بشرية وآلية للتحقق من توافقها مع سياسات الشركة وقواعدها قبل الموافقة عليها.

وفي تطور إضافي، ستطلق OpenAI خلال الربع الأول من العام الجاري برنامجًا يمكن منشئي الروبوتات من تحقيق الأرباح من خلال تفاعل المستخدم مع إبداعاتهم، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.