آخر الأخبار

سامسونج تطلق تطبيق Samsung Find مستقل ومتطور


 قامت الشركة بفصل ميزة البحث عن الأجهزة المفقودة SmartThings Find عن تطبيق SmartThings، لتقديم تطبيق مستقل جديد يحمل اسم Samsung Find.

تأتي هذه الخطوة لتوفير تجربة أفضل ووظائف جديدة للمستخدمين، حيث يُمكن تطبيق Samsung Find من تتبع أجهزة الهاتف Galaxy وأفراد العائلة بكفاءة.

تقدم الواجهة الجديدة ثلاث علامات تبويب: "الأشخاص"، "الأجهزة"، و "العناصر". تسمح علامة التبويب "الأشخاص" بمشاركة موقعك مع الأصدقاء والعائلة في الوقت الفعلي، مما يعزز التواصل والأمان. في حين تساعد علامة التبويب "الأجهزة" في تحديد موقع الأجهزة بسهولة عبر الخريطة. وتقدم علامة "العناصر" إمكانية العثور على عناصر مثل المفاتيح أو المحافظ المتصلة بعلامة Galaxy SmartTag.

مع نقل تطبيق Samsung Find وظائف SmartThings Find، يعد هذا التطبيق جزءًا من تحول أكبر نحو تطوير تجربة المستخدم لمستخدمي هواتف سامسونج Galaxy. يأتي هذا في إطار تحديث واجهة المستخدم One UI 6.1، الذي أضاف مزايا جديدة وذكاء اصطناعي لتحسين الأداء وتسهيل الاستخدام.

يمكن لمالكي أجهزة سامسونج الجديدة بواجهة المستخدم One UI 6.1 الاستفادة من هذا التطبيق الجديد، الذي يعد إضافة قوية لمجموعة التطبيقات الذكية التي تقدمها الشركة. يمكن تنزيل Samsung Find من متجر Galaxy Store لأجهزة التي لم تحصل بعد على تحديث One UI 6.1.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.