آخر الأخبار

إكس بوكس Series S تدخل عالم المطابخ مع محمصة الخبز الفريدة


 أطلقت إكس بوكس محمصة خبز Xbox Series S الخاصة بها، لتضيف لمسة من الإبداع والتسلية إلى عالم المطبخ!

إن محمصة الخبز الجديدة لإكس بوكس Series S متاحة الآن للشراء بسعر مذهل قدره 40 دولارًا، وتأتي لتجعل تحضير الإفطار أكثر متعة وأناقة. متاحة الآن في وول مارت، حيث يمكنك إضافتها إلى مطبخك بجوار ثلاجة Xbox Series X.

تتميز المحمصة الفريدة بقدرتها على تحميص جميع أنواع الخبز، الكعك الإنجليزي، والفطائر المجمدة، مع إمكانية وضع شعار إكس بوكس على الخبز، ليظهر بشكل واضح ومميز.

تم الكشف عن المحمصة لأول مرة عبر مواقع الويب الفرنسية، والآن أصبح بإمكان عشاق إكس بوكس الحصول عليها بسهولة وبأسعار معقولة.

وتصاحب المحمصة تصميم جهاز Xbox Series S بفتحة التهوية السوداء المميزة، وتأتي مع ميزات مبتكرة تجعلها لا غنى عنها في مطبخك. تتسع لشريحتين من الخبز، وتتيح لك 6 مستويات للتحمير، وتحتوي على صينية فتات قابلة للإزالة، وشاشة LED للعد التنازلي، وزر إذابة الجليد.

ولكن الميزة الأبرز لهذه المحمصة الفريدة هي القدرة على تحميص شعار Xbox على الخبز، مما يجعل تجربة تناول الإفطار أكثر إثارة ومرحاً.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها عالم الألعاب محمصة خاصة به، حيث قدمت Bungie محمصة خبز تحمل شعار Destiny قبل عامين، والتي تميزت بتحميص شعار Destiny Tricorn على الخبز.

تأتي هذه المحمصة كإضافة مثيرة لمجموعة منتجات إكس بوكس في عالم المطبخ، حيث سبق لها أن أطلقت ثلاجة Xbox Series X الصغيرة، والتي أصبحت حقيقة بعد العديد من الصور الهزلية التي سخرت من شكل منصة الألعاب، ويمكن الحصول عليها الآن مقابل 200 دولار فقط، بعد تخفيض سعرها من 250 دولار.

تأتي ثلاجة Xbox Series X بتصميم أنيق باللون الأسود اللامع، وضوء Xbox الأخضر الذي يضيء داخلها، مع عبارة "عزز أحلامك" مكتوبة على حجرة التجميد، لتضيف الدفء والإثارة لتجربة اللعب وتناول المشروبات في نفس الوقت.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.