آخر الأخبار

شركة TCL تكشف عن تقنية NXTPAPER 3.0 لراحة العين


 في إعلان رسمي، قدمت شركة TCL الصينية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم الجيل الثالث من تقنيتها المتقدمة للشاشات "نكست بيبر"، المعروفة باسم NXTPAPER 3.0، مع تحسينات مثيرة ومميزات جديدة تعزز تجربة المستخدم.

تعتبر تقنية NXTPAPER من TCL رائدة في عالم الشاشات منذ عام 2021، حيث تُعد الحلا الأمثل لمحبي التكنولوجيا الذين يهتمون براحة العين والصحة البصرية. تقدم هذه التقنية تجربة استثنائية، حيث تقاوم التوهج وتقلل من إشعاع الضوء الأزرق الضار الناتج عن الشاشات الأخرى.

وبخلاف الفوائد الصحية، تتميز NXTPAPER 3.0 بوضوح الصور، وتباين عميق، وألوان نابضة بالحياة، مما يعزز تجربة المشاهدة بشكل استثنائي. وفي هذا السياق، اعتمدت TCL على تقنية جديدة تسمى "الضوء المستقطب دائريًا" (CPL)، التي تحاكي مسار الضوء الطبيعي، مما يخلق تأثيرًا بصريًا يشبه قراءة الكتب في الضوء الطبيعي.

تأتي NXTPAPER 3.0 بمعدلات تحديث متقدمة وآليات تعتيم لتقديم أفضل أداء بالإضافة إلى نسبة سطوع محسنة بنسبة 10% مقارنة بالإصدار السابق. ولتحسين تجربة المشاهدة أكثر، أضافت TCL مستشعرًا للإضاءة يسمح للشاشة بضبط درجة حرارة اللون تلقائيًا استنادًا إلى الوقت والإضاءة المحيطة.

من الملفت للانتباه أن تقنية NXTPAPER 3.0 توفر ثلاثة أوضاع للعرض: عرض عادي مع ضوء أزرق منخفض، ووضع الورق الملون للقصص المصورة، ووضع الأبيض والأسود للقراءة الإلكترونية.

وبالإضافة إلى هذا الابتكار التقني، قدمت TCL حلا آخر برمجيًا للعناية بالعين، مثل تذكير المستخدم بأخذ فترات راحة والتنبيه في حال اقترابه من الشاشة أكثر من اللازم.

تعد تقنية NXTPAPER 3.0 إحدى مزايا المنتجات الجديدة التي قدمتها TCL في مؤتمر CES 2024، حيث تضمنت الجهازين اللوحيين NXTPAPER 14 Pro و TAB 10 NXTPAPER 5G، بالإضافة إلى سلسلة هواتف TCL 50. بهذه الخطوة الجديدة، تثبت TCL مرة أخرى تفوقها في مجال الابتكار وتحسين تجربة المستخدم.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.