آخر الأخبار

Vivo تكشف عن هاتف X Fold 3 وجهاز لوحي X100 Ultra قريبا


 شركة Vivo تستعد لإثارة الجدل مجددًا في عالم الهواتف القابلة للطي مع سلسلة Vivo X Fold 3، من المقرر كشف النقاب عن هذه السلسلة الجديدة خلال حدث خاص في شهر مارس.

في مؤتمرها القادم في الربيع، تخطط Vivo لإطلاق جيل جديد من الهواتف الذكية، وتسريبات حصرية من "Digital Chat Station" كشفت عن خطط الشركة لإطلاق سلسلة Vivo X Fold 3 وهاتف X100 Ultra خلال هذا الحدث المنتظر.

وفقًا للتفاصيل التي تم نشرها على منصة Weibo من قِبل Digital Chat Station، ستقدم Vivo هواتف قابلة للطي وجهاز لوحي في الحدث، مع توقعات تشير إلى إصدارات Vivo X Fold 3 وVivo Pad 3.

من المتوقع أن يتمتع هاتفي Vivo X Fold 3 وX Fold 3 Pro بمعالجات Snapdragon 8 Gen 2 وSnapdragon 8 Gen 3، ويتوقع أن يأتي الإصدار Pro بمميزات فريدة من نوعها.

من بين الميزات المتوقعة لإصدار Vivo X Fold 3 Pro، سيكون هناك مستشعر للبصمة بالموجات فوق الصوتية مدمج في الشاشة، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي، ومستشعر periscope telephoto بدقة 64 ميجابيكسل.

وفيما يتعلق بالجهاز اللوحي Vivo Pad 3، من المتوقع أن يأتي برقاقة Dimensity 9300 وشاشة 3K بحجم 13 إنش، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، مما يجعله منافسًا قويًا في سوق الأجهزة اللوحية المتطورة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.