آخر الأخبار

آبل تفتح الباب أمام مستخدمي آيفون لإنشاء رقم بطاقة افتراضية لـ Apple Cash


 قررت آبل توفير فرصة لمستخدمي آيفون لإنشاء رقم بطاقة افتراضية لـ Apple Cash، مما يسمح لهم بالتسوق عبر الإنترنت حتى عندما لا يكون Apple Pay متاحًا.

تقدم Apple Cash الخدمة المميزة سابقة الدفع، ولكن كانت تعتمد حصريًا على Apple Pay، دون توفير رقم بطاقة. واليوم، يتيح لمستخدمي Apple Cash إنشاء رقم بطاقة افتراضي يمكن استخدامه للتسوق عبر الإنترنت في المواقع التي لا تدعم Apple Pay.

يمكن أيضًا نقل الأموال الموجودة في Apple Cash عبر البطاقة الجديدة إلى الأصدقاء أو العائلة، أو حتى تحويلها إلى البنوك، مما يوفر المزيد من خيارات الاستخدام.

وفي رسالة جديدة ظهرت في تطبيق المحفظة، قالت آبل: "يمكنك إعداد رقم البطاقة الافتراضية للحفاظ على أمان معلومات بطاقتك باستخدام رمز أمان جديد لكل معاملة. يمكنك الوصول بسهولة إلى رقم البطاقة في ميزة الملء التلقائي في متصفح سفاري واستخدامه للتسوق عبر الإنترنت في الأماكن التي لا تدعم Apple Pay".

تأتي هذه الخطوة لتلبية احتياجات مستخدمي Apple Cash الذين كانوا يواجهون تحديات في استخدام الخدمة في الأماكن غير المدعومة بـ Apple Pay.

تتوفر هذه الميزة حاليًا في إصدار التجريبي iOS 17.4، وتتيح للمستخدمين بسهولة إعداد رقم بطاقة افتراضية واستخدامها في التسوق عبر الإنترنت، مما يوسع دائرة استخدام Apple Cash بشكل ملحوظ.

وتظهر هذه الخيارات الجديدة كجزء من التحديثات المستمرة التي تقدمها آبل لتحسين تجربة مستخدميها وتلبية احتياجاتهم المتزايدة في عالم الدفع الإلكتروني.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.