آخر الأخبار

ويبكس تطلق تطبيق جديد لمنصة الاجتماعات عبر شاشات آبل


 أطلقت منصة الاجتماعات والمحادثات عبر الفيديو "ويبكس" تطبيقًا جديدًا مخصصًا لتلفاز آبل Apple TV 4K، مما يسمح للمستخدمين بالمشاركة في المكالمات والاجتماعات عبر الشاشات الكبيرة بكل سهولة ويسر.

يتيح التطبيق للمستخدمين فقط مسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) على شاشة تسجيل الدخول في تطبيق ويبكس على تلفاز آبل، ومن ثم الانضمام مباشرةً إلى الاجتماعات والمحادثات.

ولتمكين المشاركة الكاملة في الاجتماعات والمكالمات، يتعين على المستخدمين ربط هواتفهم الذكية آيفون أو أجهزة آيباد بتلفاز آبل بشكل لاسلكي، لاستخدامها كميكروفون وكاميرا ويب أثناء الاجتماعات.

وبالنظر إلى عدم وجود ميكروفونات أو كاميرات ويب مدمجة في أجهزة التلفاز، يتم استخدام هواتف آبل وأجهزة آيباد من خلال خاصية "المزامنة المستمرة" Continuity لنقل الصوت والصورة.

يأتي هذا الإطلاق بعدما قامت آبل سابقًا بإصدار تطبيق فيس تايم لتلفاز آبل لإجراء مكالمات الفيديو، وتوفير تجربة مماثلة في التواصل عن بعد.

وتتميز منصة ويبكس Webex بجودة صوت وصورة عالية الدقة، مع إمكانية معاينة الفيديو والميكروفون قبل الانضمام إلى الاجتماعات، بالإضافة إلى دمج التقويم وسيري واستخدام جهاز التحكم عن بُعد للوصول إلى عناصر التحكم.

ويمكن عرض ما يصل إلى 25 شخصًا في نفس الوقت على الشاشة، ويمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق مجانًا من متجر آب ستور، ولكن يجب أن يكون لديهم تلفاز آبل Apple TV‌ 4K من الجيل الثاني فأعلى، وهواتف آيفون أو آيباد بنظام iOS 17 أو iPadOS 17 فما أحدث.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.