آخر الأخبار

تيك توك وأدوبي إكسبريس يتحدان لتحسين تجربة الإبداع والتسويق


 أعلنت تيك توك عن توفير مساعدها الإبداعي، "Creative Assistant"، داخل تطبيق أدوبي إكسبريس. هذا التكامل الذي يعتبر خطوة مهمة يهدف إلى تيسير عملية إنشاء وتسويق المحتوى للشركات والمبدعين.

يتيح مساعد الإبداع هذا الآن للمستخدمين استخدامه بسهولة داخل أدوبي إكسبريس، سواء كانوا مشتركين أو مستخدمين مجانيين. الهدف من هذه الوظيفة هو تقليل الجهد والوقت المطلوبين لإنشاء المحتوى عبر منصات متعددة.

من خلال هذا التكامل، يمكن للمستخدمين الوصول إلى قوالب ومحتوى منصة Adobe Stock، بالإضافة إلى رؤى تيك توك حول الوسوم الشائعة وأدوات الذكاء الاصطناعي. يُمكن أيضًا جدولة ونشر المحتوى مباشرة على تيك توك من دون الحاجة إلى ترك أدوبي إكسبريس.

سيساهم هذا التعاون في توفير تجربة إبداعية سلسة ومتكاملة للمستخدمين، وفقًا لتصريح ستايسي مارتينت نائبة الرئيس لإستراتيجية التسويق والاتصالات في أدوبي. وأضافت: "نرى قيمة كبيرة في تعاوننا مع تيك توك من أجل المساعدة في إنشاء محتوى يقدم قيمة تجارية حقيقية للعملاء".

من جانبها، عبرت صوفيا هيرنانديز رئيسة قسم التسويق العالمي في تيك توك عن حماسها لهذا التعاون، مؤكدة أن المساعد الإبداعي سيسهم في مساعدة الشركات على إنشاء حملات ناجحة داخل المنصة المحبوبة من قبل الجماهير.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.