آخر الأخبار

آبل تدمج نظارة فيجين برو في بيئة العمل للشركات


 تأخذ آبل خطوة جديدة نحو توسيع وجود نظارتها الذكية فيجين برو في بيئة العمل، حيث تعلن عن دمجها في عملية إدارة الأجهزة، وذلك ضمن تطويرات في نظامها لتشغيل النظارة VisionOS.

تعني هذه الخطوة أن قسم تكنولوجيا المعلومات يمكنه الآن إدارة النظارات بنفس الطريقة التي يدير بها أجهزة آيفون وآيباد وماك، مما يتيح التنشيط السهل للموظفين وتوفير الدعم الفوري للأجهزة الجديدة.

في الماضي، كانت الشركات تستكشف استخدامات الواقع المعزز في مجالات مثل التصنيع والتصميم والخدمات الميدانية، ولكن الآن ترى آبل فرصًا جديدة في الاستخدامات المؤسسية، مثل المساعدة في العمليات الجراحية وإدارة المستودعات.

تركز آبل على توفير تجربة سهلة الاستخدام لمحترفي تكنولوجيا المعلومات، حيث يمكنهم الآن الوصول إلى أدوات إدارة الجهاز والأمان والهوية من خلال أي جهاز آبل، بما في ذلك نظارة فيجين برو.

تعلق جيريمي بوتشر، مسؤول تسويق المنتجات العالمية للمؤسسات في آبل، على أهمية تلك الخطوة قائلاً: "تحتاج الشركات إلى إدارة هذه الأجهزة على نطاق واسع لتحقيق الاستفادة القصوى من جميع إمكانيات فيجين برو".

تؤكد آبل أيضًا على أهمية توفير دعم كامل للأنظمة الحالية لدى المؤسسات، بما في ذلك Microsoft Exchange و Google Workspace، وتوفير البنية التحتية السحابية المطلوبة.

مع هذه التطورات، تعزز آبل وجودها في القطاع المؤسسي، مما يتيح للمؤسسات الاستفادة من تقنيات الواقع المعزز بشكل أكبر وتحسين أداء أعمالها بشكل عام.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.