آخر الأخبار

Casio تحتفل بذكرى 50 عامًا لساعات Casiotron مع إصدار محدود TRN50


 أعلنت شركة Casio عن خطوتها الجديدة في عالم الساعات الرقمية مع إطلاق إصدار خاص من سلسلة Casiotron، وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية الخمسين لأول ظهور لهذه السلسلة الأيقونية.

يأتي إصدار Casiotron TRN50 الخاص بعدد محدود يبلغ 4000 وحدة فقط، حيث تُعتبر ساعة Casiotron الأصلية أول ساعة رقمية في العالم تتضمن تقويمًا آليًا، وتتوفر النسخة الخاصة TRN50-2A بسعر يبلغ 500 دولار.

تقدم Casio ساعة Casiotron TRN50 بتصميم يجمع بين الأصالة والحداثة، حيث يجتمع التصميم الكلاسيكي الذي ظهر لأول مرة في عام 1974 مع التقنيات الحديثة، بما في ذلك دعم تقنية البلوتوث وإشارات الراديو والشحن الشمسي.

وأشار "توم كاتو"، رئيس Casio، إلى أهمية سلسلة Casiotron في تقديم تقنيات التوقيت الرقمي، مع تحديد إصدار TRN50-2A كنسخة محدودة بـ 4000 وحدة فقط.

تتميز الساعة المحدودة بميزات مثل مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا وإضاءة LED خلفية، بالإضافة إلى قدرتها على عرض التوقيت لـ 39 مدينة، وتكاملها مع الهواتف الذكية من خلال تطبيق CASIO Watches.

وتأتي الساعة بتصميم خلفي غير تقليدي يعبر عن الذكرى الخمسين لإطلاق Casiotron، حيث بدأت Casio في شحن طلبات الحجز المسبق في اليابان والولايات المتحدة، مع بدء المبيعات في 29 فبراير.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.