آخر الأخبار

مايكروسوفت تعلن عن تحسينات كبيرة على مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في ذكرى إطلاقه


 أعلنت شركة مايكروسوفت عن إعادة تصميم شاملة لمساعدها الذكاء الاصطناعي Copilot، بمناسبة احتفالها بعام كامل على إطلاق هذا الأداة الابتكارية.

وفقًا للسيد يوسف مهدي، نائب رئيس الشركة وكبير مسؤولي التسويق، قدم Copilot أكثر من 5 مليارات محادثة ونتج عنها ما يزيد عن 5 مليارات صورة منذ إطلاقه.

وأشار مهدي إلى أن التحسينات شملت نموذج الذكاء الاصطناعي، مع تحسين شكله ومظهره ليكون أكثر انسيابية، وتبسيط الإجابات، بالإضافة إلى تحسين الأوامر المقترحة لسهولة استخدامها.

كما قدمت مايكروسوفت تحسينات في أداة "المصمم" المعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية، مثل DALL-E 3، التي تسمح بتحويل الأوامر النصية إلى صور بشكل فعّال.

الآن، يمكن لمستخدمي Copilot تعديل الصور مباشرةً أثناء المحادثة، مثل تغيير لون الأشياء أو تعتيم الخلفية، بالإضافة إلى تغيير نمط الصورة. كما يمكن لمشتركي Copilot Pro الاستمتاع بمزايا إضافية، مثل تغيير حجم الصور والتبديل بين الوضعين الأفقي والرأسي.

وعلى الرغم من عدم ذكرها بوضوح، لم تتناول مايكروسوفت المشكلات السابقة في Copilot Pro. تُعد هذه المشكلات شائعة بين المشتركين الأوائل، وعلى الرغم من تعهدها بإعطاء الأولوية لهؤلاء المشتركين في وصولهم إلى النماذج الذكاء الاصطناعي، إلا أن السبب الفعلي وراء هذه المشكلات لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي حتى الآن.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.