آخر الأخبار

أدوبي تكشف عن تطبيق Firefly لنظارة فيجين برو من آبل


 أعلنت شركة أدوبي عن توفر تطبيق Firefly، جزءًا من عائلة نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي، كتطبيق مستقل مُصمَّم للتفاعل مع النظارة الجديدة من آبل، والتي أُطلق عليها اسم فيجين برو.

وتأتي هذه الخطوة مع إطلاق آبل لنظارتها الجديدة اليوم، حيث يهدف التطبيق الجديد إلى استغلال تكنولوجيا النظارة لتمكين المبدعين والمستخدمين من الابتكار بطرق مبتكرة.

تشير أدوبي إلى أن نماذجها للذكاء الاصطناعي، المُطلقة في مارس الماضي، قد تم تصميمها خصيصًا للاستخدام التجاري الآمن، ومن بين هذه النماذج يتألق تطبيق Firefly، الذي قام بتوليد أكثر من 5 مليارات صورة على مستوى العالم حتى الآن، مما يجعله من أبرز النماذج في مجال توليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يتيح تطبيق Firefly لمستخدمي نظارة فيجين برو تحويل رؤاهم الإبداعية إلى أعمال فنية متنوعة، حيث يمكنهم عرض هذه الأعمال عبر الشاشات الكبيرة، مما يمنحهم تجربة تفاعلية وقرب أكبر من المحتوى.

ويأتي واجهة التطبيق بتصميم مألوف يجعلها سهلة الاستخدام لجميع المستخدمين، ويتيح لهم إدخال وصف نصي داخل مربع المطالبة وببساطة الضغط على "توليد"، مما يُنتج أربع صور مختلفة قابلة للسحب والتخصيص في جميع أنحاء المنازل.

وتوفر البيانات الوصفية Content Credentials شفافية للمحتوى المولد، حيث يتم تضمينها تلقائيًا في كل الصور التي يتم توليدها باستخدام تطبيق Firefly، لتكون مؤكدة للجمهور.

إلى جانب ذلك، تُقدم أدوبي تطبيق Lightroom لنظارة فيجين برو، مما يمنح المستخدمين تجربة تحرير صور مميزة ومشوقة، وتعد هذه الخطوة جزءًا من رؤية أدوبي لمستقبل التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور.

وأخيرًا، تُوفر شركة أدوبي تجارب جديدة وإبداعية عبر تطبيقاتها Fresco و Behance على نظارة الواقع المختلط فيجين برو، مما يعزز من تجارب المستخدمين ويمنحهم فرصًا جديدة للإبداع.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.