آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن ميزة Galaxy AI المبتكرة في سلسلة Galaxy S24


 تقدم سلسلة Galaxy S24 من سامسونج تحديثات مثيرة للاهتمام في الأجهزة، ولكن السمة المميزة لهذه الهواتف الذكية هي ميزة Galaxy AI المذهلة.

قدمت سامسونج مجموعة من الميزات البرمجية المفيدة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي، ومن بين هذه الميزات هناك "Instant Slo-mo"، حيث يمكنها تحويل أي فيديو عادي إلى فيديو بطيء الحركة.

وقد تم تأكيد توافر هذه الميزة الآن لعدد قليل من الهواتف القديمة والأجهزة اللوحية، بما في ذلك Galaxy S23 Ultra، وGalaxy S23 Plus، وGalaxy S23، وGalaxy Z Fold 5، وGalaxy Z Flip 5، وGalaxy Tab S9 Ultra، وGalaxy Tab S9 Plus، وGalaxy Tab S9.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أن الميزة ستكون متوافقة مع مزيد من أنواع الفيديو. وعلى الرغم من أن الميزة تعمل حاليًا فقط على مقاطع الفيديو 8 بت بدقة تتراوح من 720 بكسل إلى 8K، وتدعم تنسيق الملف mp4، إلا أنه قريبًا ستصبح متوافقة أيضًا مع مقاطع الفيديو ذات 10 بت ودقة 480 بكسل وامتداد .mov.

وتوضح سامسونج أن الميزة تعمل فقط على الأجهزة التي تحتوي على شريحة Snapdragon 8 Gen 2 أو أحدث، وبالتالي لا يمكن توقع وصولها إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القديمة.

من المتوقع أن تتوفر ميزة Instant Slow-mo للأجهزة المذكورة أعلاه مع تحديث One UI 6.1، لتضمن للمستخدمين تجربة مميزة ومسلية في تحرير ومشاهدة مقاطع الفيديو ببطء الحركة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.