آخر الأخبار

إنفيديا تُطلق تطبيقًا متكاملًا جديدًا يجمع بين لوحة التحكم وGeForce Experience


 تم إطلاق تطبيق جديد من إنفيديا يجمع بين لوحة التحكم وGeForce Experience في واحد، بالإضافة إلى الاتصال بتطبيقات وميزات الشركة الأخرى.

واجهت الشركة في السابق تحديات فيما يتعلق بتطبيقاتها لأجهزة الحواسيب، حيث كان هناك تطبيق لوحة التحكم إنفيديا للتحكم في العديد من إعدادات العرض الأساسية.

كما كان هناك تطبيق GeForce Experience المنفصل الذي يتطلب حسابًا في إنفيديا لتنزيل تحديثات برنامج التشغيل وتحسين إعدادات اللعبة تلقائيًا لتحقيق الأداء المثالي.

تتغير هذه الديناميكية مع تطبيق إنفيديا الجديد الذي يأتي مع واجهة مستخدم جديدة تمامًا، كما لن تحتاج بعد الآن إلى تسجيل الدخول إلى حساب إنفيديا للحصول على تحديثات برنامج التشغيل من خلال التطبيق.

وتقول إنفيديا إن تسجيل الدخول أصبح اختياريًا الآن، ويتم تخصيصه للمستخدمين الذين يرغبون في استرداد الحزم والمكافآت.

يتضمن التطبيق الجديد مركز تحكم موحد لوحدة معالجة الرسومات، مما يتيح لك تعديل إعدادات اللعبة وإعدادات برنامج التشغيل في مكان واحد.

وتخطط إنفيديا لإضافة المزيد من الميزات من GeForce Experience و RTX Experience، مثل رفع تردد تشغيل وحدة المعالجة الرسومية واستعادة برنامج التشغيل.

وأزالت الشركة بعض الميزات القديمة، مثل البث عبر تويتش ويوتيوب، ومشاركة الصور والفيديو عبر فيسبوك ويوتيوب.

ويمكن للمستخدمين الآن تنزيل تطبيقات إنفيديا الأخرى من داخل التطبيق الجديد، مثل Nvidia Broadcast و Nvidia Omniverse و GeForce Now.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.